أعمى في ربيع شبابه يعول  4 ابناء .. ويناشد عبر” إخبارية عرعر ” تجار الآخرة


أعمى في ربيع شبابه يعول 4 ابناء .. ويناشد عبر” إخبارية عرعر ” تجار الآخرة



أعمى يبلغ من العمر38 عاماً فقد حبيبتيه (بصره) قبل 8 اعوام بسبب ضغط عصبي بالعينين ، الكفيف( ح – د – ع – الهزيمي) سعودي الجنسية يعول زوجته وابنين وبنتين أكبرهم “عبدالله” من مواليد1427هـ واصغرهم” لارا” من مواليد هذا العام 1433هـ وليس له معين بعد الله سوى أخاه (ن) يمسك بيديه حيثما أراد ويريد اخونا الكفيف يسكن في بيت شعبي مستأجر شرق كلية العلوم بحي الناصرية بعرعر يسكن ب(14 الف ريال سنويا!!) أي بمايعادل( 1200ريال شهريآ) .

وليس له دخل شهري سوى2300 ريالآمن الضمان الاجتماعي و830 ريالآ من التأهيل الشامل كما أنه مسجل لدى جمعية الأمير عبدالعزيزبن مساعد وممنوح بطاقة العثيم للمشتريات برقم(1111) فقط هذا مالدى اخونا الكفيف .

– مايلزم أخونا الأعمى وأسرته كل شئ لكن لعلنا نذكر مايلي :

– تكفل اهل الخير ومن يريد المتاجرة مع الله في هذا الشهر الفضيل والذي تضاعف فيه الصدقات لأكثر من 700 ضعف بل تربو عند الله اكثر من ذلك تكفل من يريد من اهل الخير بمواد غذائية أساسية من رز ولحم وخلافه .
– تكفل احد المحسنين بأجار البيت وصيانته فالمنزل شعبي وغير مبلط وأرضيته أسمنتيه اضافة الى تكفل احد المحسنين بسداد فاتورة الكهرباء .
– 4 مكيفات وثلاجةأكبرحجمآ وقدمآ وفريزر وغسالة كبيرة مع نشاف ملابس ومكواة ومكنسة كهربائية وبراد ماء .
– ملابس للأولاد للعيد وملابس دائمة للأم واطفالها مع تأمين الحليب للطفلة(لارا).
– تحتاج عائلة الكفيف ابوعبدالله ادوات مطبخ كاملة وطقم مطبخ وفرن كبير جديد ومجلس عربي للرجال والنساء.

– الكفيف(ح – د – ع – الهزيمي )يحتاج لعناية خاصة بتوفير “عصى أعمى حديثه اليكترونية تصدر صوتآ عند اقتراب طرفهافي الأرض من أي شي في الطريق قد يعيق سير الأعمى لوحده وهي متواجدة في المملكة .
– يحتاج سيارة للعائلة مع سائق علمآ أنه تم التقديم على التأهيل الشامل بهذا الشأن بغية توفير سائق حيث أفاد أخوه (ن) لـ [COLOR=#0E0CEE]” إخبارية عرعر ” [/COLOR]بأن أجرة السائق حال قدومه يتحملها أخي الكفيف !! لذا فهل من مشمر محتسب من أهل الخير متاجر مع الله تعالى يتكفل بأجرة السائق حال قدومه وأظنه قريب .
– ابوعبدالله الكفيف سبق وأن قدم على الصندوق العقاري منذ أكثر من 8 سنوات وهنا ثمة نداء توجهه [COLOR=#130AF2]” إخبارية عرعر “[/COLOR] لمدير عام الصندوق بمدينة عرعر إن كان هناك ثمة استثناءات تقدم للمكفوفين للتعجيل بقرضه فهو يحسب من الخواص السعوديين الذين يمكن ان تسهل أمورهم خلاف الأصحاء .
– تجارة حقيقية بتأمين منزل لهذا الكفيف بشرط ان لايبتغي به سوى وجه الله فوالله انه رابح لامحاله ان صدقت نيته .

له هدف سامي وبصيرة نافذة:
بطبيعة حالة من المؤكد أن الأنتقال من النور للظلام ليس بالأمر الهين وهو أمر عافانا الله واياكم لايحتمله سوى انسان يتحلى بإيمان ويقين بالله وهي حلية روحانية تزين بها ابوعبدالله الكفيف هذا الرجل يعلم أن مصيره الجنة في حال احتسب وصبر وهو مالمسته فيه فقد وجدته صابرآ وذو بصيرة وعرف أني أنا محرر [COLOR=#0B1DF1]” إخبارية عرعر “[/COLOR] شخص(ملتحي) بمجرد أن صافحته !!

المهم سألته كيف تجد نفسك إيام النور قبل 8 سنوات ودخولك الظلام بعد8 سنوات سؤال تمزق قلبي وتفطر له وأنا أسأل وظننت انني احرجته فما كان منه الا ان قال : أبشرك منحني الله بصيرة واحساس وكأني أرى بعيني فالله يأخذ سبحانه ويعوض بعدها ، استرجع لله وحمده سبحانه وتعالى كثيرآ وقال هذه ارادة الله وانا صابر ومحتسب بغية تحقيق هدفي الأسمى وهو حديث أنس رضي الله عنه الذي اخرجه البخاري بأن الرسول صلى الله عليه وسلم قال (ان الله عز وجل يقول : إذا أبتليت عبدي بحبيبتيه فصبر عوضته منهما الجنة) وأبشركم أني صابر ومحتسب ابتغاء هذه الجائزة الأبدية الخالدة فادعوا لي بالثبات ودعا لنا معه وللمسلمين بخير الرجل متدين ذو يقين بربه كلما التفت اليه وأنا في ضيافته وجدته باش المحيا بابتسامة صادقة وكأنه والله ليس بأعمى . والآن أغمض عينيك 60ثانية وافتحهما مرة أخرى واحمد الله .

ولتقديم المساعدة للكفيف تواصل عزيزي القارئ مع محرر الخبر على 0501185011

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0501496182c6d8.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05014961855ed7.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05014964742857.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0501496476c81d.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0501496b6279df.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0501496b6511d1.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0501496f3a07f8.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0501496f3ca3d6.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com