السويلم يطالب الأمير ” نواف” بالاستقالة من منصبه احتراماً لـ”الرياضي السعودي”


السويلم يطالب الأمير ” نواف” بالاستقالة من منصبه احتراماً لـ”الرياضي السعودي”



طالب المدير العام لنادي النصر محمد السويلم سابقاً الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بالاستقالة من منصبه، وقال في برنامج «الديوانية» أمس على قناة «لاين سبورت»: «دائماً هناك رسائل احتجاج من بعض المعنيين من الوزراء والمسؤولين الذين نراهم في الدول إذا لم يتم تفعيل دوره، ولم يكن هناك فعلاً دعم لهذه الرسالة التي من الممكن أن يقدمها وتنتشل الرياضة السعودية، وأنا أتكلم هنا عن الرئاسة العامة لرعاية الشباب برئاسة الأمير نواف بن فيصل، فإذا لم يكن لديه الدور والقوة والقدرة على تفعيل دوره كمسؤول أول معني عن الرياضة في السعودية عليه أن يقدم استقالته من منصبه كرسالة احتجاج على الوضع الموجود الآن على أرض الواقع».

وأضاف السويلم الذي اعترف بأنه استقال من إدارة نادي النصر لعدم تفعيل دوره: «الرياضة السعودية تحتضر، هناك أنظمة وقوانين وتنظير لكن على أرض الواقع لا شيء، أنا أتكلم عن واقع يفترض ألا أكشفه ولكن «لا تنهَ عن منكر وتأتي مثله» فاستقالتي من نادي النصر جاءت بسبب عدم تفعيل دوري كالمدير العام لكرة القدم، وكانت هذه رسالة احتجاج أنا قدمتها أدباً وخرجت من النادي، أكن للنادي كل الحب والتقدير مثلما أنا سعودي وأعتز بوطنيتي وأفتخر بانتمائي إلى هذا البلد».

وتابع: «نحن تعبنا من الكلام، والناس في الاعلام ممن يفوقون محمد السويلم بمراحل تحدثوا، ولكن هل من سامع؟ هل من مجيب؟ كلنا لم نملك قوة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله في إيجاد ما يتوافق مع التطور الموجود الآن في الرياضة، لا بد أن ننظر إلى أن الرياضة السعودية تحتاج».

وواصل: «نحتاج إلى المال ويقولون وزارة المالية لم تفعل هذا الجانب، ولكن هل لدينا الفكر القادر على تسخير هذا المال لتطوير الكرة السعودية، مشكلة الكرة السعودية أن الجميع يبحث عن «الأنا»، البلد يحتاج إلى أناس تُعطي، وبعدين خذ، ولكن قدم الآن، على الأقل «أشعرني» أنا كمواطن من أقل حقوقي أن أجد أماكن استمتع بها، الرياضة أصبحت تمثل لنا أمراً كبيراً، وصلنا إلى كأس العالم 4 مرات، وحققنا كأس اسيا 3 مرات، فهل هذا منتهى طموحنا وأحلامنا، الوصول سهل ولكن المحافظة عليه صعب، الرياضة أصبحت في تطور فهل لدينا تطوير؟ إطلاقاً هذه الأمور غير موجودة».

واختتم: «بكل شفافية نقدر جميع المسؤولين ونحترمهم، ولكن يظل الوطن عندنا هو الأغلى والأهم، إذا كان الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل غير قادر على تفعيل دوره كمسؤول أول عن الرياضة السعودية وإيجاد الحلول بكل قوة من خلال موقعه، فعليه أن يقدم استقالته احتجاجاً على هذا الأمر واحتراماً للرياضي السعودي الموجود على ارض هذا الوطن الغالي».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com