سامحونا (1)


سامحونا (1)


[JUSTIFY][FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][COLOR=#040400]الكل يدرك أهمية الوقت عند صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية / الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود لكن سياسة الباب المفتوح والديمقراطية الأصيله قد يجهلها البعض .. بالأمس القريب ذهبت لزيارته للسلام عليه في مكتبة توقفت عند حاجب الباب لإبلاغ سموه انتظرت قليلاً لانشغال الأمير بمكالمة .
بعده سمح لي بالدخول عسى ” ما طولت عليك يا ولدي ” والله معي مكالمة وأخذ يعيدها مرة أخرى ، هذه القيادة وهذا النموذج الرائع فيا ليت أصحاب الرئاسات يتقيدون بهذا النموذج الأبوي الرائع ولكن الكبير يبقى كبيراً له طول العمر إن شاء الله مع حسن العمل.

· مركز شرطة حي الفيصلية فقط يحظى بلإسم منذ أكثر من 30 عاماً الموقع حي الصالحية تبحث عنه في حي الفيصلية لا تجده … ليس له أثر لماذا والله أعلم لعدم وجود مبنى في هذا الحي أو الحي بكامله لا يحتاج إلى مركز شرطة ( [COLOR=#EE0404]سامحونا[/COLOR] ).

· المجسم الجمالي نهاية طريق الملك خالد شمالاً ما هو الهدف من إنشائه إذا كان منظر أو معلم جمالي طيب لا بد من الإفادة منه وهو الآن ” شال ” للحركة للقادم من الجنوب نحو الشمال .. والمنازعات قائمة حسب علمي بين جهات الاختصاص ” الأمانة والمرور ” والضحية عرقلة المواطن والتضييق عليه حتى بالطريق … سامحونا .

· الحفريات :- الأمانة تسفلت الشارع ثم تأتي حفرية أخرى ثم أخرى وكل على كيفه الرص والسفلتة وعليه الشارع ” مرقع ” يمين شمال والوسط معدوم بارك الله فيكم نبي شوية تنسيق حتى يزين الشارع ولا يهدر المال العام بدون وجه حق ؟ [COLOR=#EE0404]سامحونا[/COLOR].

· التعليم العام :- بالمنطقة على وجه الخصوص الصورة مع التحية أحيانا تأخذ أكثر من نصف التعميم ترانا نعرف المقصود , لكن لا بد من الإبداع مع شوية حذر وعدم هضم حقوق الآخرين … مع الشكر لجميع العاملين في عام المعلم ؟ [COLOR=#EE0404]سامحونا[/COLOR].

جزاع المجلاد

[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT][/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com