أمير الشمالية التقى وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف


أمير الشمالية التقى وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف



إخباريةعرعر(متابعات)عبدالله القاران
التقى صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الأستاذ الدكتور إبراهيم بن سليمان الهويمل في إطار جولاته التفقدية على فروع الرئاسة بالمنطقة الشمالية وقد نقل لسموه تحيات معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فضيلة الشيخ عبد العزيز بن حميّن الحميّن.
وقد رحب سموه بوكيل الرئيس العام والوفد المرافق متمنياً لهم التوفيق في مهمتهم, كما جرى بحث عدد من الأمور ذات العلاقة بمهام وواجبات الهيئة وفروعها بالمنطقة والعمل على دعمها, وقد أعرب الوكيل عن عظيم شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الدعم والرعاية اللذين يوليهما سموه لرجال الحسبة بالمنطقة. حضر اللقاء مدير عام التوعية والتوجيه بالرئاسة العامة للهيئة الشيخ الدكتور محمد بن عبد الله العيدي ومدير عام القضايا الشيخ عبد الله بن عبد العزيز الجرباء ومدير عام الهيئة بالمنطقة الشيخ عيد بن جروان العيسى والأستاذ عبد الرحمن بن عبد الله السديس سكرتير وكيل الرئيس العام ومدير عام المراسم بالإمارة الأستاذ صالح بن حمود القاران.
من جهة أخرى عقد الشيخ الهويمل اجتماعاً مع رجال الحسبة بالمنطقة نقل فيه توجيهات معالي الرئيس العام لهم وحثهم على التفاني في العمل واطلع على احتياجات الإدارة العامة للهيئة وفروعها بالمنطقة.
بعد ذلك قام بجولة تفقدية على مشاريع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومن بينها مشروع الإدارة العامة بالمنطقة الجاري تنفيذه حالياً بتكلفه بلغت سبعة عشر مليون ريال.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com