أمير الشمالية يلتقي لجنة رياضة السيارات


أمير الشمالية يلتقي لجنة رياضة السيارات



إخبارية عرعر"واس"
التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه بالاماره اليوم رئيس وأعضاء لجنة رياضة السيارات ( اوتو تروكس تطعيس ) يتقدمهم رئيس اللجنة الدكتور وطبان بن مهدي التبيناوي من وزارة الداخلية والعقيد دليم بن سعد القحطاني من الأمن العام والمقدم محمد بن إبراهيم الربيق من الإدارة العامة للمرور وعبدالله بن محمد الزامل من الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وقد رحب سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بهم وأثنى على جهودهم وتباحث معهم في اختيار أماكن إقامة فعاليات رياضة السيارات في المنطقه داعياً لهم بالتوفيق والنجاح بما يكفل بإذن الله اختيار الرياضة المناسبة لشباب الوطن في ظل توفير سبل السلامة لهم .
من أجنبه أعرب رئيس اللجنة الدكتور التبيناوي باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة عن عظيم شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الحفاوة وحسن الاستقبال اللتين قوبلوا بهما من لدن سموه وتسهيل مهمة اللجنة المشكلة لهذا الغرض .
حضر اللقاء مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد حمود بن صالح المنصور ومدير عام إدارة الطرق في المنطقة المهندس مطلق بن الأسمر الشراري ومدير شعبة الحوادث بمرور المنطقة المقدم فريح بن شخير العنزي ومدير شعبة الحراسات بالأمن الوقائي الرائد سالم بن عبدالله الربيع


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com