اسئلة وطنية .. للأمانة ولرئيس وأعضاء مجلس عرعر البلدي‎


اسئلة وطنية .. للأمانة ولرئيس وأعضاء مجلس عرعر البلدي‎



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][COLOR=#040400]

[CENTER][COLOR=#000DFF]اسئلة وطنية .. للأمانة و لرئيس وأعضاء مجلس عرعر البلدي[/COLOR] [/CENTER]

[JUSTIFY]بداية ً.. اشكر رئيس وأعضاء مجلس عرعرالبلدي على تفاعلهم وتجاوبهم مع مقالي السابق ( أطفال ونساء عرعر في خطر ) المنشور في صحيفتنا ” الشامخة ” إخبارية عرعر , الذي زودت نسخه منه للاستـاذ – سـلمـان بن سـمـر ( سلـّمه الله ), وعلى ضوء المقال المذكور تم تركيب مطب اصطناعي ” تعاوني إجتماعي ” في نفس المكان الذي اشرت ونوهت إلى خطورته . وبعد أن إنتهت إنتخابات المجالس البلدية الماضية , وإستقر وهدأ وإرتاح بـال رئيس وأعضاء مجلس عرعرالبلدي ( وفقهم الله ) , ومرَ قرابة النصف عام على تعيينهم , وبعد أن عرفوا مالهم مادياً , وماعليهم عملياً , وبعد أن أخذوا لهم قسطاً من الإسترخـاء .

إنهالت على ( رأس قلمي ) اسئـلة ( هوجـاء ) لاتبحث عن أجوبة تحريرية , أو أجوبة شفهيه , وإنما اسئلتي أدناه .. اسئلة وطنية بلدية .. تبحث عن فعل فاعل من رئيس وأعضاء مجلسنا الغالي , فاعل مُخلص لحب مدينته عرعر, فاعل يعمل من أجل أن يجعلنا نـُشاهد في مدينتنا الغاليه .. نماء , إزدهار , تطور , إرتقاء لأعلى درجات النجاح من الإنجـاز والإنتـاج , فاعل ينتظره الأجر والثواب من عند الله عز وجل إن أخلـّص لله عز وجل في عمله , فاعل تنتظره المعلقات والقصائد الشرفيه , وعلى مرأى من عيونكم ( أكتب لهـم )هذه الاسئلة التي تنتظر من كل واحدٌ منهم الإجابة الفعلية العملية التي تشفي غليلها المتوقد نزفاً بالألم , ألم التجاهل والتساهي , ( وألم بــأمــل ) أن لاتحفظ في أرشيـف النسيـان :

[COLOR=#840721]* في نظر صندوقنا و( ذخرنا ) العـقـاري في المملكة . مدينة عرعر ( نائيه ونائمه ) سكنياً , وتجارياً , وصحياً , وإعلامياً . وهذا ما لمسه منهم أهالي عرعر الكرام بعد التوزيع ( الغير عادل ) للقروض السكنية عليهم , مقارنة بأهالي المناطق الأخرى مع محافظاتها .

علماً .. أن أبواب مكتب سمو أميرالمنطقة المحبوب ( حفظه الله ورعاه ) مفتـوحـة ٌ و مـُشـرعـة ٌ .
هل مجلس عرعرالبلدي في خططه المستقبليه سوف يكون لهُ دور في الايام والسنوات القادمه ( إن شاء الله ) بإيقاض و( تفويق ) مدينتنا الغاليه من هذه النومه الضاره , سكنياً , وصحياً , وتجارياً لأهالي عرعر الكرام , أم يتركها مجلسنا مثل ماتركها السابقون , تغط في هذا النوم العميق ؟!
** عرعر مدينة الدوارات مجهولة المعالم .. سامية المسميات .

ماهو دور مجلسنا البلدي في الإرتقاء بجعـل دواراتها ومشاريعها المستقبلية التطويرية الجماليـة .. يُـشار إليها بالبنان , كونها أصبحت معروفه جمالياً على مستوى المملكه .

*** هل المجلس البلدي في عرعر غائب عن التواصل مع الإعلام المرئي , والورقي , والإلكتروني في المنطقة والمملكة ؟ أم الإعلام غائب عن التواصل مع مجلس بلدي عرعر ؟!
**** لماذا لايتم إنشاء صحيفة إلكترونية خاصة بمجلس عرعر البلدي لربط وتواصل المواطن مع المسؤول في المجلس البلدي الذي يمثل صوت مواطن مدينة عرعر .[/COLOR]

[/JUSTIFY]

(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك )

[COLOR=#0024FF]عـطيـه الحــازمي
[/COLOR]

[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com