سامحونا(4)


سامحونا(4)


[JUSTIFY][FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][COLOR=#060600]

إذا لم يكن هناك رد من المسئول على الأسئلة التي نطرحها ” في زاوية سامحونا ” فهذا دليل على أننا نسير في الاتجاه الصحيح في زمن الشفافية والوضوح وأن معاناة المواطن في محلـّها ولسان حال المسئول يقول : صحيح ما نقدر نرد ، اليد قصيرة و العين بصيرة ونشر الإخبارية صحيح ” سامحونا ” .

· تحية إجلال وإكبار للأستاذ ” ناصر بن محمد العديلي ” لدعمه المتواصل للنشاط الرياضي وغيره بالمنطقة بالإضافة للدعم المادي والمعنوي ووقوفه الشخصي هنيئاً لهذه المنطقة بابنها البار هكذا الرجال موقف ودعم ليس فقط جمع قروش وبس ، إياك أعني وأسمعي يا جارة وهم كثر . ” سامحونا ” .

· نداء لمن يهمه الأمر المنطقة بحاجة إلى إيجاد فرع لهيئة التخصصات الطبية بالمنطقة – بدلاً من التجوال هنا أو هنـاك هذه منطقة إدارية مستقلـّة ولا يجب أن تراجع منطقة أخرى هذه الهيئة تخدم أبناء المنطقة بدل السفر و الترحال ” سامحونا “.

· العمالة … في حراج الأغنام بحاجة إلى إعادة نظر : التستـّـر ، البيع بأسعار مرتفعة والحلف الكاذب بأن هذا المشتري ، البيع والشراء خلف الكواليس ” الأحواش ” هل لديهم إقامة نظامية والعمل لدى كفيله .. نأمل ذلك ” سامحونا ”

· الحمد لله شاركت منطقة الحدود الشمالية هذا العام بمهرجان الجنادرية علماً بأن الجنادرية تقيم هذا المهرجان منذ 27 سبع وعشرون عاماً .. السؤال ؟ من المسئول عن غياب المنطقة في هذا الحدث التاريخي والموروث الشعبي سبع وعشرون عاماً وليس شهراً .. أكيد المواطن .. ” سامحونا ” .

أخوكم
[COLOR=#3100FF]جزاع عقيل المجلاد
[/COLOR] عرعر

[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT][/JUSTIFY]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com