مواجهة قوية لـ ” الأخضر” السعودي امام ” الماتادور ” الأسباني


مواجهة قوية لـ ” الأخضر” السعودي امام ” الماتادور ” الأسباني



يلتقي المنتخب السعودي عند الساعة الحادية عشرة بتوقيت الرياض مساء اليوم (الجمعة) مع نظيره بطل العالم واوروبا الإسباني في لقاء ودي دولي يقام في مدينة بونتيفيدرو الاسبانية وسيحتضنها ملعب باسارون في العاشرة مساء بتوقيت المملكة.

واستعد “الاخضر” في الايام الماضية في الرياض باشراف مدربه الهولندي فرانك رايكارد وتأتي هذه المباراة استعدادا للاستحقاقات المقبلة وابرزها دورة كأس الخليج الحادية والعشرون في البحرين من 4 الى 18 يناير 2013، بعد الخروج من الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل، ويلتقي “الأخضر” مع نظيره الغابوني في 11من سبتمبر الجاري.

ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة كونها تجمع بطل العالم “الماتادور” الإسباني الذي يلعب في كامل تشكيلته التي حققت كأس أمم أوربا قبل أشهر عدة، وعلى رأسهم الحارس إيكير كاسياس والمدافع بيكيه ولاعبو الوسط تشافي وفابريغاس والونسو وأنييستا(افضل لاعب أوربي 2012) وفي الهجوم يبرز الثلاثي فيا وتوريس وسولداو.

ومن المتوقع أن يلعب في حراسة المرمى وليد عبدالله وفي الدفاع أسامة هوساوي وكامل الموسى وحسن معاذ منصور الحربي وفي الوسط سعود كريري وأحمد عطيف وعبدالعزيز الدوسري وعبدالمجيد الرويلي وتيسير الجاسم وفي الهجوم وحيداً ناصر الشمراني. وكان آخر لقاء ودي جمع المنتخبين انتهى بفوز الإسبان بنتيجة 3-2 وسجل هدفي “الأخضر” أسامه هوساوي وسلطان النمري، فيما سجل لأسبانيا ديفد فيا والونسو ولورينتي، فيما كان اللقاء الأول في كأس العالم 2006 وأنتهى بفوز اسبانيا بنتيجة 1-0 سجله خواكين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com