“آل الشيخ ” .. يثير أستياء مغردي تويتر مجدداً


“آل الشيخ ” .. يثير أستياء مغردي تويتر مجدداً



أستاء عدد كبير من المغردين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مجدداً من الهجوم المتكرر من الكاتب الأعلامي محمد ال الشيخ على أبناء الوطن السعودي حيث قال في آخر تغريدة له رداً على أحد متابعية بأن الوطنية ثقافة مكتسبة وليست كما تقول تشرب مع حليب الام والبدوي في الصحراء لايعرف الوطنية لان رزقه لايرتبط بجغرافيا .

كما شبه بعض المغردين موضوعات آل الشيخ المثيرة للجدل بما طرحة الإعلامي توفيق عكاشة في مصر لما يتشابها بطرح القضايا الغريبة و….
وعبر المغردون عن امتعاضهم الشديد من أطروحات ال الشيخ التي تنتقص من وطنية الآخرين كما تساءل المغردون :من الذي أعطاءه الحق ليقيم الآخرين في وطنيتهم ؟

وأوضح متعب بن عميره على حسابة في تويتر رداً على تغريدة آل الشيخ :البدوي يعني ماله وطن وش هالحكي انت ماتعرف شي عن حياة البدو سابقا ومساكنهم وحدود القبايل .

وقال محمد آل الشيخ في تغريدة آخرى :مطلوب من وزير التعليم العالي ان يكون التاريخ الوطني السعودي مقرراً من مقررات التعليم الجامعي لقطع الخط على الاميين وتكريس الوطنية .

ورد عليه المغرد خالد ال سالم قائلاً :أفضل وسيلة لزرع حب الوطن ليست بالمقررات، بل بتوفير العدالة الاجتماعية وتساوي الفرص في التعليم والعلاج والتقاضي وباقي الخدمات .

وقال سلطان العنزي : إن كنت تزعم أن الوطنيه تسري في عروقك لما تفوهت في مثل هذا الامر الساخر وتكلمت بعقلانيه وقمت بمساواة البدو والحضر وجميع الناس .
وكان الكاتب ال الشيخ قد وصف قبل عدة أيام على حسابة في تويتر بعض النساء السعوديات بأنهن يقمن بأعمال غير أخلاقية في الخارج .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com