فتاة سعودية جامعية تسكن كوخ في الصحراء .. وتلتقط الحديد وعلب المرطبات لتعيش !!!


فتاة سعودية جامعية تسكن كوخ في الصحراء .. وتلتقط الحديد وعلب المرطبات لتعيش !!!



كتبنا فيما سبق عن قضايا انسانية لكن اليوم غير ! فتاة سعودية جامعية مؤهلة أكاديمياً بمؤهلات عالية أمضت قرابة اربع سنوات تسكن وأمها الأرملة في كوخ بصحراء في أحد ضواحي مدينة عرعر وتحديدآ شمال غرب محطة اللقاء قرب برج اتصالات STC-طريق سكاكا.

أختنا(منى . غ . ع ) تبلغ من العمر27 عامآ تحمل الشهادة الجامعية تخصص لغة عربية منذ عام 1431هـ- وتقتات من حديد وعلب مرطبات تجمعهامن أطراف كوخها الذي تسكنه ووالدتها لتبيعه بالتالي على تجار خردة الحديد الجوالة بمبلغ بالكاد يسد رمقها وأمها . نعم لاننكر دور الضمان الأجتماعي فهي تستفيد كمطلقة وأمها معها كل على حده مبلغآ وقدره 856 ريالآ والحق يقال فإن أمها مستفيدة “فئة ب” من جمعية الأمير عبدالعزيز بن مساعدالخيرية وتحمل بطاقتي البركة والعثيم الا أن الإعانة وللأسف تصرف من شهرين الى 3 أشهر .

منى تحدثت لـ[COLOR=#0D2EF2] ” إخبارية عرعر “[/COLOR] بمنتهى التلقائية قائلة : انا خريجة جامعية ومطلقة بلا أطفال ولا أملك أنا وأمي المسنة الأرملة أي مقوم من أساسيات الحياة وأهمها المنزل وتستطرد بقولها أحمل مؤهلات غيرشهادتي الجامعية ” تحتفظ الأخبارية بنسخة منها ” أهمها: حاسب الي سنة، وشهادة اعداد معلمة رياض اطفال ،وشهادة لغة انجليزية مستوى ثاني ، وشهادة تنظيم مشاركات طلابية من جامعة الحدودالشمالية ، وشهادة تصميم فوتوشوب.

وتضيف الجامعية العصامية بقولهالامعيل لنا سوى الله وبما أنه سبحانه سخركم لنا فإني بحاجة كسعودية لمنزل وأعرف رقمآ لمنزل شاغر في اسكان الوليد أتمنى سكناه و والدتي”تحتفظ الأخبارية برقم المنزل الشاغر عله يكون من نصيبها ويتدخل المسؤول بفسحه لها” وأحتاج لوظيفة كريمة تأمن لي و والدتي قوت يومنا فكما قرأتم فأنا مؤهله بسيرتي الذاتية وشهاداتي ولله الحمد ولكن ماذا أفعل في زمن طغت عليه الماديات والمحسوبيات والواسطات فحسبي الله ونعم الوكيل على من أنا في ذمته وأمانة في رقبته فلي موعد معه أمام الله تعالى .

ولـ [COLOR=#1412F1]” إخبارية عرعر “[/COLOR] كلمة : أختنا منى أمانة تطوق رقبة ولي الأمر وكل مسؤول ذو علاقة ونخص المهندس عبدالمنعم الراشد -أمين أمانة منطقةالحدودالشمالية- ومديرجامعة الحدودالشمالية وغيره بل وكل وجيه من أبناء عرعر بالشفاعة والتدخل لستر هذه المرأة وأمها ونحمل الأمانة أيضآ كل تاجر بأن لايعتمد على زكاته في رمضان-هذا ان كان يعي مفهوم الزكاة ؟ وأن يدخل يده في جيبه وليتق ربه – بل وكل مواطن يسرالله عليه بأن يعين وينفق مما رزقه الله فنحن نسكن المملكة العربية السعودية ولسنا في أفريقيا !!.

وللتواصل فليكن مع محرر الخبر على 0500198282 او برسالة على 0501185011

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0504a932c1494d.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0504a932c1f144.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0504a9348da02a.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0504a9348e4c08.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0504a938777cb4.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0504a9387818f2.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0504a93970f087.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com