3 شرفيين نصراويين يرفعون قيمة الفريدي لـ 35 مليونا.. والهلال يرفض المزايدة


3 شرفيين نصراويين يرفعون قيمة الفريدي لـ 35 مليونا.. والهلال يرفض المزايدة



رفع ثلاثة شرفيين نصراويين مؤثرين قيمة العرض الاحترافي المقدم للاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم احمد الفريدي إلى 35 مليون ريال، من اجل حسم الصفقة سريعا ونقل خدماته لصفوف الفريق الأصفر خلال اليومين المقبلين لاسيما وأن اللاعب دخل رسميا في فترة الستة أشهر.

وقسًم الشرفيين وإدارة النادي المبلغ المرصود للاعب إلى جزأين الأول كمقدم عقد والأخر يصرف له على شكل رواتب شهرية، ستكون بشيكات مصدقة تدفع للاعب بعد الموافقة النهائية على انتقاله.

وعلمت مصادر(الجزيرة أونلاين) أن اللاعب ووكيل أعماله وقعا اتفاقيه سرية مبدئية مع النادي غير ملزمه تقتضي بتوقيع اللاعب مع النادي صاحب العرض الأكبر، خلال الأيام القليلة، ولا يزال العرض النصراوي هو الأعلى.

وحاولت (الجزيرة أونلاين) الاتصال بسلطان البلوي وكيل أعمال اللاعب إلا أنه حول هاتفه إلى خدمة (موجود) تهربا من وسائل الإعلام.

وفي سياق متصل التزمت إدارة نادي الهلال الصمت حيال العروض المقدمة للاعب حيث اكتفت بتقديم عقدها السابق بواقع 12 مليون ريال لسنتين ونصف، وعدم دخولها في مزايدات أخرى في انتظار رد اللاعب الذي تأخر كثيرا، واعتبره الهلاليون بأنه تأكيد على عدم بقائه مع النادي خلال الفترة المقبلة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com