سكان شمال المنصورية بعرعر ينتظرون الخدمات والزفلتة والانارة منذ سنوات


سكان شمال المنصورية بعرعر ينتظرون الخدمات والزفلتة والانارة منذ سنوات



لا زال سكان شمال المنصورية بمدينة عرعر ينتظرون يوم تلو الأخر أن يروا الحي تصله الزفلتة والإنارة وتصله كافة الخدمات البلدية والتمتع فيها كأي حي من أحياء المدينة فكثبان الرمال والأتربة وبعض المرتفعات بالحي أرهقت أهالي الحي وسالكيه , وأتلفت مركباتهم وأعدمتها حتى أصبحوا عملاء في صناعية عرعر , وكذلك خدمات شركات الاتصالات معدومة .

بينما حي المباركية غرب عرعر لم يصله البنيان تقوم أمانة الحدود الشمالية بالزفلتة للسكان الجدد التي سيعمرون بها بعد عدة سنوات بينما سكان شمال المنصورية استقروا منذ سنوات في الحي فيها ولم تتم الزفلته ولا الانارة ولم تصله هذه الترتيبات والألوية بالزفلته في أحياء عرعر !, إضافة لسوء المناسب لمنازل المواطنين .

ويذكر نواف الرويعي احد سكان شمال المنصورية لـ [COLOR=#0C18F5]” إخبارية عرعر ” [/COLOR]أن الوضع داخل الحي جداً مأساوي ويحتاج لحل سريع مضيفاً أن المنزل لا يستطيع الوصول أليه من كثبات الأتربة التى تحتاج الى لبس “بسطار” كي يتجاوزه.

وذكـر رئيس المجلس البلدي بعرعر فهد الديدب لـ[COLOR=#250DF3]” إخبارية عرعر “[/COLOR] أن المجلس قد أعطى الأولوية لحي شمال المنصورية وقد بدأت الأعمال في أجزاء من الحي في السفلتة والإنارة وستستكمل في القريب.

[COLOR=#0166F6]خبر سابق بالصور لمعاناة الحي[/COLOR] :

[URL]http://www.ararnews.org/news-action-show-id-8657.htm
[/URL]

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05051214095bf5.jpg[/IMG][/CENTER]
[COLOR=#091CF9][CENTER]
حي شمال المنصورية [/CENTER][/COLOR]

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050512140be062.jpg[/IMG][/CENTER]
[COLOR=#0713F5][CENTER]
مخطط حي المباركية [/CENTER][/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com