بفضل الله تعالى : أيادي أهالي عرعر البيضاء تضيء النور في بيت الهزيمي


بفضل الله تعالى : أيادي أهالي عرعر البيضاء تضيء النور في بيت الهزيمي



أستقرت بفضل من الله تعالى عائلة مرزوق علي محمد الهزيمي (والتي طرحت قضيته [COLOR=#250FF1]” إخبارية عرعر “[/COLOR] قبل فترة .

العائلة وأطفالهم الآن يعيشون عيشة كريمة كعيشة أي عائلة سعودية ، وذلك بعدما توفرت لهم كافة مستلزمات المنزل الأساسية من أجهزة كهربائية وخلافها – ماعدا أحتياجهم حتى الآن للمكيفات التي تنقصهم – والأجمل من ذلك ، وفق أبو زبن أخونا مرزوق بتحديث تقريرة الطبي والتي صادقت عليه اللجنه الطبية بصحة الحدود الشمالية بعرعر بعدما تبين لهم مدى معاناته وشكواه من ” آلآم أسفل الظهر مع أنتشارات عصبية مزرية لطرفيه السفليين ، وأوضحت اللجنة في تقريرها أن مرزوق يحتاج للمتابعة وبالتالي فقد أوصت في خطابها والذي تم رفعة لوكالة الضمان الأجتماعي بعرعر بانه عاجز عن العمل ونصحت أيضاً بمنعه عن العمل لمدة سنة كاملة ، مع نصحه بأخذ العلاج الذي صرف له في التوصية ” .

وبالتالي وبناء على الخطاب فقد أكد مرزوق بأن الضمان الأجتماعي قد رفع أوراقة لجهات الأختصاص بوكالة الضمان الأجتماعي بوزارة الشؤون الأجتماعية وسيتم منحه مبلغ 2900 ريال لمدة عام يجدد بعده وفق تحسن حالته من عدمها .

من جانب آخر تفاعل أهالي عرعر مع قضية أبو زبن مرزوق الهزيمي وقدموا له الدعم والمساعدات اللازمة من أموال وطعام وأدوات مكتبية وقرطاسية مدرسية وملابس للأبناء ودعم آخر نختم به وهو توظيف أبنه الأكبر بجانب دراسته وهو توظيفه من قبل أحد رجال الأعمال بعرعر براتب شهري يتراوح مابين 1500 و 2000 ريال ، حيث لا زالت ” إخبارية عرعر ” بصدد متابعة توظيفة إذ أن المسألة مسألة وقت لا أكثر من ذلك .

من جانبه قدم أخونا مرزوق أمتنانه – والدمع يلمع في عينيه – ، و [COLOR=#0F13F1]” إخبارية عرعر ” [/COLOR]تفيد أن كل ماتم من توفيق بشأن هذه الأسرة تم بفضل الله تعالى ثم بمساعدة وإعانة من أحساس أهالي عرعر بوضع هذه العائلة وبالتالي مـد أياديهم البيضاء له كما عودونا مشكورين في قضايا سابقة .

خبر عائلة مرزوق نشرته [COLOR=#390DF3]” إخبارية عرعر “[/COLOR] في وقت سابق تحت عنوان ( عائلة سعودية تصارع الحياة من أجل البقاء بعد توقف الضمان عنهم !) :

[url]http://www.ararnews.org/news-action-show-id-18165.htm[/url]

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050526c08b12bc.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050526c08c5acc.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050526c30631bd.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050526c47bd630.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050526c3075e7c.JPG[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com