العسيري: يبث تحذيرات عاجلة للإدارات الحكومية عن سوء "الطقس"……….والعواصف الرملية فجر اليوم تمنع معلمي ومعلمات العويقيلة من الدوام


العسيري: يبث تحذيرات عاجلة للإدارات الحكومية عن سوء "الطقس"……….والعواصف الرملية فجر اليوم تمنع معلمي ومعلمات العويقيلة من الدوام


إخبارية عرعر"سكرتير التحرير":
حذر مدير الدفاع المدني العميد عبدالله بن هادي عسيري من تقلبات الطقس في تعميم وصف بالعاجل لجميع الإدارات الحكومية بناء على تحذيرات الأرصاد الجوية اعتبارا من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء.

وحذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية جميع المواطنين والمقيمين من التقلبات الجوية خلال هذه الفترة وما يصاحبها من العواصف الرملية والأتربة العالقة
ودعت الجميع إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر عند المرور بأماكن تواجد اللوحات الإعلانية وأعمدة الكهرباء والأسقف المستعارة من الزنك والحديد .
وأكدت على أهمية متابعة الأحوال الجوية عبر وسائل الإعلام المسموعة أو المقروءة أو المرئية
أوضح ذلك لـ"إخبارية عرعر" سعادة العميد عبدالله بن هادي عسيري مدير الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية ، والذي شدد على ضرورة إتباع وسائل السلامة في مثل هذه الحالات وعدم الخروج عند تدني الرؤيا إلا في الحالات الضرورية والقصوى تفاديا لوقوع أي حوادث لا سمح الله .

وبناء على التعميم العاجل منحت إدارات التربية والتعليم الصلاحيات لمدراء ومديرات المدارس صلاحية "إيقاف الدراسة "بناء على مرئياتهم وبحسب الظروف الجوية في مدن ومحافظات المنطقة مع تحميلهم المسؤولية تجاه ذلك.

[COLOR=red]تحديث للخبر[/COLOR] فجر الاثنين:

منعت الظروف الجوية المعلمين والمعلمات الانتقال من مدينة عرعر إلى محافظة العويقيلة بحيث عادت باصات النقل إلى عرعر بعد أن فشلوا في قطع مسافة 30 كم نظرا لسوء الأحوال الجوية .

وعلمت "إخبارية عرعر" أن العديد من المعلمين أجروا اتصالات بمدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالرحمن الروساء لأخذ التوجيهات المباشرة منه "الروساء"بدوره أكد إنها من صلاحيات مدير المدرسة المباشرة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com