العباءات المخصرة ومساحيق التجميل تثير مخاوف داعية سعودي


العباءات المخصرة ومساحيق التجميل تثير مخاوف داعية سعودي



حذر الداعية الشيخ يحيى الجناع، من انتشار مخالفات النساء بالأسواق, بعد ظهور أنواع العباءات الملونة والمخصرة بالأسواق والتي تؤدي إلى الفتنة وكشف الوجه وإخراج المرأة من حيائها الذي خصها به الإسلام من باقي نساء العالم.

وقال الجناع في محاضرته مساء أمس الأربعاء بجامع آل منير بحي بدر بالدمام والتي نظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام (نور) إن المرأة التي تريد العفاف والجنة لن تخرج إلى السوق متبرجة واضعة ماكياج السوق لفتنة الناس وتذهب للباعة وإلى الشباب ونحو ذلك وتزداد المصيبة أن زوجها أو ولي أمرها برفقتها.

وناشد ولي الأمر من الأزاوج والوالدين للقيام بدورهم بمراقبة وتوجيه أسرهم من بنين وبنات بتعاليم الدين وعدم الانجراف للغزو الفكري على الأمة عموما والمرأة خصوصا في ظل الانتشار السريع للتقنيات الحديثة وسرعة نشر المعلومات عبرها.

كما ناشد أهل الخير بالتركيز واستعمال تلك التقنيات والهواتف الذكية لنشر الدعوة وتذكير الناس بالجنة والنار وأن هناك حسابا وثوابا وعقابا, مؤكداً على أن تناقل المقاطع الدعوية لها تأثيرها الكبير في حياة الناس أفضل من تركهم يتناقلون المقاطع الفاسدة والتي تغير فكرهم وتبعدهم عن دين الله.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com