تهديد علني بـ”اغتيال مسؤولين سعوديين” بسبب الاختلاط .. يثير حفيظة المغردين على تويتر


تهديد علني بـ”اغتيال مسؤولين سعوديين” بسبب الاختلاط .. يثير حفيظة المغردين على تويتر



اثارت تغريدة كتبها أشخاص يديرون حسابا في تويتر تحت مسمى ” قناة المجتمع السعودي” ، حفيظة السعوديين على تويتر، لمهاجمتها من يحتفلون باليوم الوطني ” السعودي “، ووصفهم بـ” الخيانة “.

حيث قال من يدير حسابها في تغريدته ” والله وبالله وتالله لن نسمح بتكرار ماحصل من تفلت اخلاقي العام الماضي..من يحتفل باليوم الوطني بهذه الطريقة الفاسدة خائن لدينه ووطنه”.

وتثير قناة ” المجتمع السعودي ” العديد من التساؤلات خصوصاً أنه من الوهلة الأولى تعرف أن يديرها أصحاب فكر متطرف لايخلوا من الإرهاب ، حيث سبق وأن هددت هذه القناة بقتل وزير التعليم العالي داعيةً الى “اسالة الدماء”.

يُشار إلى أن ” قناة المجتمع السعودي” التي تعمل بشكل شبه منظم ، لها متابعون يتجاوز عددهم الـ 50 ألف متابع على تويتر وتدير قناة على اليوتيوب ، اشتهرت في الآونة الأخيرة بدعوات مشبوهة ومتطرفة في عدد من القضايا التي تخص الشأن السعودي تحت غطاء الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كما يزعم القائمون عليها.

” [COLOR=#2100FF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” تستغرب صمت هيئة الاتصالات المعلق بها حضر المواقع المشبوهة والتي من شأنها إثارة المندفعين والذين تتحكم بهم العاطفة دون الرجوع إلى العقل.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0505d5dc26c883.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0505d5dc28acd2.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com