برامج معهد الإدارة التدريبية


برامج معهد الإدارة التدريبية



إخبارية عرعر متابعات(الدحيلان)
اعتمد المدير العام لمعهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي، نتائج ترشيح المتقدمين على برامج المعهد التدريبية المنفذة في الفصل التدريبي الرابع للعام التدريبي 1429-1430هـ، والذي يبدأ في 7-5-1430هـ.
وبلغ عدد الفرص التدريبية لهذا الفصل التدريبي، 14188 فرصة تدريبية في كل من المركز الرئيسي للمعهد في الرياض، وفروعه في منطقة مكة المكرمة، والمنطقة الشرقية، والفرع النسائي في الرياض.
وأوضح نائب المدير العام للمعهد لشؤون التدريب الدكتور صلاح بن معاذ المعيوف، في بيان صحافي أمس، أن الفرص التدريبية المنفذة خلال الفصل التدريبي الرابع، شملت المركز الرئيسي في الرياض 8677 فرصة، وفرع مكة المكرمة 6973 فرصة، وفرع المنطقة الشرقية 1243 فرصة، والفرع النسائي في الرياض 1295 فرصة، كما بلغ عدد البرامج التدريبية المنفذة في الفصل التدريبي الرابع 419 برنامجاً تدريبياً، وبلغ عدد المجموعات المنفذة لهذه البرامج 596 مجموعة.
ودعا المعيوف المرشحين إلى الاطلاع على نتائج ترشيحاتهم على الفصل التدريبي الرابع، الذي سينفذ خلال الفترة من 7-5-1430هـ إلى 1-7-1430هـ، من خلال موقع المعهد على شبكة الإنترنت www.ipa.edu.sa، مشيراً إلى أنه يمكن للمرشحين المقــبولين في هــذه البــرامج.
طباعة إشعارات القبول من دون الحاجة لانتظار إرسالها لهم من الوحدات الإدارية المعنية بالتدريب في أجهزتهم التي يعملون بها، على أن يقوم المرشح بالتنسيق مع جهته الحكومية في هذا المجال، خصوصاً لمن تقع مقار أعمالهم خارج مدينة التدريب، وذلك لإنهاء الإجراءات الإدارية، التي تختص بإلحاقهم بهذه البرامج


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com