رحلات الخطوط تسير بولادات متعسرة


رحلات الخطوط تسير بولادات متعسرة



[JUSTIFY]

ذهبت إليه وهمست في أذنه من بين المسافرين فقال انتظر لأقوم بخدمة غيرك من الآخرين وكان يظن أنني أحد المسافرين على متن الطائرة , ولقد أتيت إليه لتقديم هموم وانزعاجات الأهالي حول رحلات الخطوط السعودية ووضع المقترحات والحلول المناسبة, فحينما رأيت تواضعه مع الناس وانشغاله بخدمة الآخرين اعطيته رقم هاتفي الشخصي وأخبرته بضرورة الاتصال بي وذهبت ,,,

اتصل بي وتحدثت معه …

فتمنيت عدم اتصاله …

اتدرون لماذا ؟؟؟

لقد كان هذا الرجل الفاضل عبارة عن ( هيئة دفاع ) لاأكثر أنه ( مسؤول ) اكتفي بهذه الكلمة اللامعة هذه الكلمة المستخدمة في غير موضعها الأصلي لدينا في المملكة.

فمن ضمن المقترحات التي نوقشت هي طلب طائرات كبيرة لمواكبة الزحام الشديد للمسافرين والنمو السكاني المتزايد كبقية مناطق المملكة .

وحينما سألته لماذا طائراتنا صغيرة ولايكفي عدد المقاعد للمسافرين ؟؟ أجابني بإجابة تنصليّة انسحابية وقال : ” هل تعلم أن عدد المسافرين من عرعر إلى الرياض وكذلك من عرعر إلى جدة ذهابآ إيابآ يتجاوز ستمئة راكب !!

فأنا اطلب من القراء الكرام أن يراجعوا ويربطوا بين سؤالي وإجابته , حتمآ أن الكل سيعرف توجهه الدفاعي عن أخطاء الخطوط السعودية ،وكذلك تم مناقشة مواعيد الرحلات الغير مناسبة اطلاقآ للأهالي مقارنة مع مناطق المملكة كالجوف وتبوك مثلآ , فأجابني متنصلآ أن تبوك لديها خط سير خاص وأن تبوك منطقة كبيرة وبها كثافة سكانية عالية وكان هروبه عن منطقة الجوف واضحآ والتي مواعيد رحلاتها مناسبة جدآ لأهلها .

وأنا اطالب شخصيآ من خلال هذه الصحيفة بأن ينظر مسؤول الخطوط النظرة الجدية الواقعية لمطالب الأهالي , وإذا أصر على لغة ” التهميش ” سأتوجه شخصيآ إلى مكتب المدير العام للخطوط السعودية م. خالد الملحم وسأشرح له مانحن فيه من أزمة سفر , حيث بيننا المرضى الذين لايجدون حجوزات للسفر ومن بيننا المراجعون للوزارات الذين لايستطيعون السفر ومن بيننا من سيذهب لخادم الحرمين الشريفين ولايستطيع السفر .

ومن خلال هذه الصحيفة الموقرة اقوم بالوعد لأهالي عرعر والمنطقة عامة بالذهاب للمدير العام للخطوط السعودية متى لم يطرأ تغيير في الخدمات المقدمة .

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين[/JUSTIFY]

[COLOR=#0024FF]ناصر العرقوبي
[email]al-awod@hotmail.com[/email]
[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com