سامحونا(5)


سامحونا(5)


[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][COLOR=#060600][JUSTIFY]
[CENTER][COLOR=#0005FF]” زاوية سامحونا ” [/COLOR]
[/CENTER]

* إذا لم يكن هناك رّد من المسؤول على الأسئلة التي نطرحها في ( زاوية سامحونا ) فهذا دليل على أنّنا نسير في الإتجاه الصحيح في زمن الشفافية والوضوح وأن معاناة المواطن في محلّها ولسان حال المسؤول في حيرة من أمره ونشر الإخبارية صحيح سامحونا .

* المباني الحكومية القائمة الآن في بطن وادي بدنه والمباني تحت الإنشاء نقول : فالكم السّيل ولكن ألا يُعتبر هذا هدر للمال العام وقد نصّت التعليمات صراحة بالابتعاد عن بطون الأودية والشّعاب – سامحونا .

* السّيارات المتهالكة – كيف تمشي وخاصة سيارات “العمالة” لا إشارات ولا نظافة تلّوث للبيئة بكاملها ، وهم يصّدرون لبلدانهم مليارات الريالات .. ما عنده استعداد يدفع ريال واحد تصليح ؟ إذا كانت لمواطن فأعينوه على ظروفه وسامحوه .

* الكتابة على الجدران والمقابر وبعض البيوت لها مدلولها من وجهة نظري الشخصية إذا أردت أن تحكم على نظافة الحي أو الشارع أو المدينة وبشكل سريع ، فأنظر إلى هذه المؤشرات فهي دليل على ثقافة المجتمع ووعيه في هذه المدينة .

* الوحدة الصحية التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بنين – يوجد بها مُختبر وشرائح ومجّهز بكامل تجهيزاته – ولكن بدون فنّي مُختبر من سنوات وطالبنا وكتبنا وأسمعنا رأينا ولكن .. كم راتب فنّي المختبر.

جزاع عقيل المجلاد
[/JUSTIFY][/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com