عرعر والتضامن يتأهلان لنهائي بطولة امير الحدود الشمالية لكرة القدم


عرعر والتضامن يتأهلان لنهائي بطولة امير الحدود الشمالية لكرة القدم



تأهل الفريق الاول لكرة القدم بنادي عرعر ومنافسة التقليدي التضامن الى المباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ال سعود والتي ينظمها المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الحدود الشمالية على ارض ملعب المدينة الرياضيه بعرعر.

ففي المباراة الاولى جاء تأهل فريق عرعر بعد فوزه يوم الاربعاء على فريق الشمال من العويقيله بنتيجة كبيره قوامها تسعة اهداف دون مقابل تفنن خلالها لاعبي عرعر في تسجيل الاهداف ..جاءت اهداف عرعر عن طريق سامي المهدي ( اربعة اهداف ) وطلال السرحاني واحمد وادي وعبدالرحمن الشنقيطي وعبدالعزيز وادي وثاني فهاد .، وقاد اللقاء تحكيميا كلا من محمد الدامر (ساحة) وساعده كلا من محمد مظهر وجهاد البحيران ومحمد سويلم حكم رابع.

وفي المباراة الثانيه جاء تأهل فريق التضامن للمباراة النهائية بعد فوزه على نظيره الصمود بثلاثية نظيفة في مباراة جيده المستوى من الطرفين وقد جاءت اهداف التضامن عن طريق كلا من سلمان بحل (ضربة جزاء) وفهد عناد وعبدالله عوض.

وبذلك سوف يتقابل فريقا عرعر والتضامن في المباراة النهائية للبطولة والتي ستقام عصر يوم الجمعه 26/11/1433 بحضور امير منطقة الحدود الشمالية ..وذلك على ارض ملعب مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ال سعود الرياضيه بعرعر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com