أمير الحدود الشمالية يستجيب لنداء أبناء عرعر ويوجه بتأمين رحلات جويه لموسم الحج عبر مطار عرعر


أمير الحدود الشمالية يستجيب لنداء أبناء عرعر ويوجه بتأمين رحلات جويه لموسم الحج عبر مطار عرعر



علمت ” [COLOR=#000DFF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” بأنه سيتم إقلاع حجاج بيت الله الحرام من محطة “عرعر” بعد أن كانت لسنوات طويلة من منطقة الجوف.

وجاء ذلك بناء على النداء الموجه من المواطنين حول مشكلة إقلاع الحجاج من مطار سكاكا والموجه إلى أمير المنطقة عبر ” [COLOR=#0300FF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” وفور إطلاع سموه على مناشدة ابنائه بمدينة عرعر طلب إيضاح عاجل من إدارة مطار عرعر الاقليمي حول المشكلة وهل هناك عوائق تحيل دون هبوط الطيارة في المطار , وبعد إفادة إدارة مطار عرعر وعن جهازية مطار عرعر للرحلات الخاصة بالحج وعدم وجود عوائق أجرى سموه اتصالا بسمو رئيس هيئة الطيران المدني لحل معاناة المواطنين وتمكينهم من الحج عبر مطار عرعر .

يُشار إلى أن العديد من المواطنين طالب بأن تكون محطة الإقلاع مدينة عرعر مثل بقية المناطق ، حيث طرحت ” [COLOR=#0A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” ردود أفعال المواطنين التي تستاء من بُعد محطات الحجاج وعدم مقارنة منطقة الحدود الشمالية بمناطق المملكة الأخرى.

يجدر بالذكر أن مصادرنا أكدت أنه بمتابعة من أمير المنطقة وجهت برقيتين أحدهما لهيئة الطيران والاخرى للخطوط السعودية أثر ما تم نشره من معاناة المواطنين هنا .

وأشار الكاتب ” ماجد نزال ” في موضوعاً له تم طرحه هنا ([COLOR=#0005FF]الحج من عرعر معاناة كبيرة…كيف …ولماذا[/COLOR]) أن حجاج مدينة عرعر يتعرضون لمعاناة كبيرة جدا لا مبرر لها , إلا تعنت مسؤول والمسؤول هنا مجهول فكل يرمي التهمة على الآخر فهناك من يقول إن هيئة الطيران المدني هي السبب , وهناك من يقول بل الخطوط السعودية هي السبب , وهناك من يقول إن المشكلة هي في الوكيل المحلي بعرعر فهو يرفض التعاون مع حملات الحج لأنه يقول إن فائدته من موسم الحج لا توازي عمله وجهده , أما وكلاء السعودية في المناطق الأخرى فإن الفائدة المادية تكفيهم ناهيك عن الأجر والمثوبة من الله العلي القدير بتيسيرالحج لحجاج بيت الله الحرام .

وعبر عدد من المواطنين عن سعادتهم للتجاوب السريع من سمو أمير منطقة الحدود الشمالية لتأمين الرحلات الجوية لموسم الحج من مطار عرعر, وثمنوا لسموه الكريم وقفته الصادقة مع ابنائه.

رابط خبر المناشدة:
[url]http://www.ararnews.org/news-action-show-id-18826.htm[/url]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com