“فيديو”.. داوود الشريان من صحفي يبحث عن فرصة الى بطل شعبي في السعودية


“فيديو”.. داوود الشريان من صحفي يبحث عن فرصة الى بطل شعبي في السعودية



داوود الشريان بداء اعلاميا كصحفي قبل اكثر من عشرون عاما ، فحاول ان يجد له مكان مناسبا في [بلاط صاحبة الجلالة] يرضي طموحة ويحقق تطلعاته ولكنه لم ينجح !! رغم امتلاكه لعلاقات جيدة مع اصحاب القرار ؟!

وعلى طريقة لاعبي كرة القدم قرر الشريان [ الاحتراف الخارجي ] فوقع عقد مع تلفزيون دبي لتقديم برنامج اسبوعي بعقد جيد ولكنه لا يقارن مع العقد الذي حصل عليه الصحفي المصري [المتغطرس] حمدي قنديل.

وكانت وجهة نظر الشريان ان الفلوس ليست كل شيء ؟! المهم النجاح !! بداء برنامج الشريان في تلفزيون دبي ولكنه لم يحقق أي نجاح لأن الشريان [حورب] من داخل القناة ؟! فقرر الاستقالة.

وبعد فترة سنحت الفرصة للشريان لتقديم برنامج اذاعي في اذاعة ام بي سي اف ام فحقق نجاحا جيدا ، أشار عليه المقربون بتحويل البرنامج من اذاعي الى تلفزيوني ، وهذا ما تم فعلا فبداء البرنامج وحقق نجاحا غير عادي ،رغم عدم مناسبة وقت عرضة لشريحة كبيرة من المشاهدين الثامنة مساء !

ولكن كيف حقق الشريان وبرنامجه كل هذا النجاح ؟؟ الاجابة بسيطة جدا ،لان الشريان لامس وناقش قضاياالمواطنين وتبناها وخاصة مشاكل الشباب ووقف بصفهم .. ولم يتملق للمسؤلين وأصحاب القرار !!

من جهة اخرى تؤكد مصادر ان ادارة ام بي سي وجهة الادارة القانونية بالمجموعة بالتحقيق مع الشريان حول بعض الملاحظات التي وصلت للمجموعة بعد حلقة يوم الاثنين الماضي من برنامج الثامنة.

نشير ان داوود الشريان لم يعد مذيعا ناجحا في نظر السعوديين بل تجاوز ذالك بكثير فقد تحول الى بطل شعبي في السعودية وخاصة بعد حلقة يوم الاثنين الماضي من برنامج الثامنة !! وذلك بعد رصد لرددود الفعل من خلال وسائل الاتصال الاجتماعي بعد الحلقة المثيرة جدا !!

[SITECODE=”youtube GciJwHeCWPc”].[/SITECODE]

[URL]https://www.youtube.com/watch?v=GciJwHeCWPc&feature=youtube_gdata_player[/URL]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com