أمارة المنطقة تشكل لجنة لرفع تقرير عاجل  عن العائلة التي تقيم أسفل الجسر


أمارة المنطقة تشكل لجنة لرفع تقرير عاجل عن العائلة التي تقيم أسفل الجسر



إخبارية عرعر"سطام السلطاني":
تأكيدا لمصداقية الطرح والبحث عن الحقيقة من مصادرها الرسمية بدلا من الانجراف خلف العواطف وتأليب الرأي العام ضد بعض الجهات الخيرية بمدينة عرعر في العديد من المواقع الإلكترونية والصحف المحلية ورسائل الجوال والمتعلقة بقضية أشغلت الرأي العام خلال الشهر الحالي الخاصة بعائلة فضلت العودة للسكن أسفل جسر عرعر الدولي مرة أخرى "أكد مصدر مسؤول "فضل عدم الكشف عنه اسمه" ما يلي:
أن هنالك توجيهات عاجلة شكلت لجنة وطلبت الرفع بتقرير عاجل لمقام أمارة المنطقة بتوجيهات سمو أمير المنطقة وبإشراف ومتابعة مباشرة من وكيل الأمارة الشيخ صالح المحيميد .

وانه في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء وقفت على الحالة لجنة مكونة من مندوب أمارة عرعر ومندوب من المكتب الإقليمي للإغاثة ومندوب من الضمان الاجتماعي ورفعت تقريرا جاء فيه :

1- أن المواطن سعودي الجنسية ومتزوج ولديه خمس أولاد وابنه معاقة.
2- أطلعت جمعية سمو الأمير عبدالعزيز بن مساعد الخيرية على حالتهم فور إشعارهم من قبل شرطة عرعر وتم تامين سكن لهم وكذلك دفع"ستة أشهر" المبالغ المتأخرة عليه لصاحب السكن وعرضت عليه الجمعية الخيرية استئجار مسكن له على حساب الجمعية الخيرية وشراء منزل له إلا انه رفض ذلك وخرج من فندق البستان بلازا وعاد للإقامة أسفل الجسر مرة أخرى .
3- أبلغ من اللجنة انه سوف يتم تأمين عمل له عن طريق "مكتب العمل" إلا انه رفض ذلك وأفاد انه قادر على العمل ولا يحتاج لمن يبحث له عن وظيفة .
4- يطالب بدخل ثابت من الدولة له ولعائلته.
5- أفاد انه حضرت له لجنة ويدعي أنها من الرياض وطالبته بالبقاء في مكانه حتى الرجوع إليه مرة أخرى إلا أنها لم تأتي!!!ويقف خلفها مسؤولين بحسب إدعائه؟؟؟
6- ذكر المواطن انه عرض عليه من فاعل خير مبلغ مالي يتجاوز 20 الف ريال ورفضه ومبالغ مالية رفضها أيضا من فاعلين خير

وعلمت "إخبارية عرعر" أن أحد شيوخ القبائل تكفل بتأمين سكن له إلا انه رفض ذلك أيضا وكذلك أفاد أحد المحررين بأحد الصحف أنه رفض العروض التي قدمتها له احد الجميعات الخيرية في الشرقية التي تكفلت له بالإقامة وفرصة وظيفية براتب "3000ريال" إلا انه رفض وكذلك رفض العديد من التبرعات من المحسنين بالمنطقة !!!!.

السؤال الذي يطرح نفسه الآن :
ماذا يريد المواطن بعد أن قدمت له العديد من الخدمات سواء من جهات رسمية خيرية أو من محسنين ؟ وما هو ذنب تلك الأسرة التي تقطن في لهيب الشمس ؟

وتتوقع مصادر إخبارية عرعر" ان تتخذ أمارة المنطقة قرارا حاسما في تلك القضية وأن لا يبقى مصير تلك الأرواح بيد رجل "غير قادر على تحمل المسؤولية ويظلم عائلته ويحرم الأطفال من الذهاب لمقاعد الدراسة كبقية نظرائهم ويحرمهم من العيش الكريم في ظل دعم وتوجيهات ومتابعة ولاة الأمر .

[COLOR=red]تحديث إلحاقي للخبر الأربعاء:[/COLOR]

صدرت توجيهات بنقل العائلة وتأمين سكن لهم بعد رفع التقرير للجهات المختصة ونفذ امر نقلهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com