مطالب بتدخل أمير المنطقة بعد خلافات الأمانة ومتعهد النظافة ومقترح بإفتتاح بلدية فرعية بعرعر


مطالب بتدخل أمير المنطقة بعد خلافات الأمانة ومتعهد النظافة ومقترح بإفتتاح بلدية فرعية بعرعر



حان الوقت لتدخل عاجل من سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بعد أن وصلت الخلافات بين أمانة المنطقة ومتعهد النظافة بمدينة عرعر للطريق المسدود , فالمتابع عن قرب للأحداث المتتالية بينهما يرى أن تدخل سموه هو الحل لدراسة حجم المشاكل والتي قد تصل إلى توقف المتعهد عن العمل وبالتالي كارثة بيئية مرتقبة.

أمانة المنطقة والتي بدأت في تطبيق كامل الشروط والمقاييس على المتعهد في السنة الأخيرة أزعجت المتعهد حيث تجاوزت الغرامات الشهرية 50% من قيمة العقد كعقوبات صارمة ضد المقاول بسبب عدم تنفيذ ماهو مطلوب على الوجه الصحيح, ولضعف الإمكانيات من جهة أخرى .

وبحسب مصادر [COLOR=#0216F2]إخبارية عرعر[/COLOR] فأن المتعهد تقدم بعدد من الشكاوى لوزارة الشؤون البلدية يتظلم من خلالها من الغرامات المتخذة ضده , خصوصا بعد إكتشاف الأمانة للعقد المزدوج والذي كاد أن يتسبب بهدر للمال العام بمبلغ عشرة ملايين ريال .

عدد من المواطنين طالبوا سمو أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود بالتدخل لما عرف عنه من حكمة, لتقريب وجهات النظر بين الأمانة والمتعهد أو تأمين متعهد جديد لتغطية العجز الحاصل في عدد من الأحياء وخصوصا الشرقية في مدينة عرعر , خصوصا وأن عقد المتعهد الحالي تنتهي في عيد الفطر من العام القادم .

واقترح المواطنون أن يتم إفتتاح بلدية فرعية بمدينة عرعر لتقديم خدمات النظافة والصيانة للأحياء , لتخفيف العبء على أمانة المنطقة ولتقسيم المهام والعمل , يشار إلى أن أمانة مدينة الرياض فيها 15 بلدية فرعية موزعه على كثافة الأحياء .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com