وافد يهدد مواطناً بنشر مقاطع حفلات نسائية خاصة.. والسبب مطعم


وافد يهدد مواطناً بنشر مقاطع حفلات نسائية خاصة.. والسبب مطعم



تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على وافد استغل عمله، وهدد مواطناً بنشر صور مقاطع لنساء وحفلات خاصة بالمواطن، أن لم يدفع له مبلغاً مالياً.

وقال الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الجوف العميد دامان بن ونيس الدرعان، في بياناً له: “أحد المواطنين تقدم ببلاغ لمركز شرطة العزيزية بسكاكا عن تعرضه للتهديد بواسطة رسالة على جواله من قبل أحد الوافدين من جنسية عربية مفادها التهديد بنشر مقاطع لنساء وحفلات على شبكة الإنترنت في حالة عدم تلقيه مبالغ مالية من المدعي.

وفور تلقي البلاغ تم إجراء التحريات اللازمة عن المذكور، وتأكد للجهة المختصة في شرطة المنطقة أن المذكور في مكة المكرمة، وبناء عليه، وبمتابعة شخصية من مدير شرطة منطقة الجوف اللواء مجثل بن سعيد الظفيري، جرى التنسيق الفوري مع شرطة العاصمة المقدسة، وكان لهذا التنسيق الأمني مردوده الإيجابي بالقبض على المذكور وإحضاره وإيداعه التوقيف بمركز شرطة العزيزية، وجرى إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك، ولا يزال التحقيق جارياً”.

وأوضحت مصادر أمنية خاصة لـ(الجزيرة) أن الوافد كان يعمل بأحد المطاعم المختصة في تجهيز الحفلات والأعراس والمناسبات الخاصة، واستغل ذلك بتصوير بعض المقاطع، دون علم أصحاب تلك الحفلات، ليستغل ذلك في ابتزاز المواطن المذكور، بعد أن سافر خارج المنطقة إلى مكة المكرمة، إلا أن الأجهزة الأمنية كانت له بالمرصاد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com