سامحونا(7)


سامحونا(7)


[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][COLOR=#030300][JUSTIFY]

[CENTER] سامحـونا
“7” [/CENTER]

– حملة الجهات الأمنية المشتركة يوم الأحد 1/6/1433هـ لملاحقة المخالفين تثلج الصّدر ، وكان لها الأثر الطيب في نفوس المواطنين .. بارك الله الجهود المخلصة ، عافاكم الله وهذا واجبكم .. تكرار هذه الحملات وبشكل منظم و منسق كما عُمـل – يقضى على هذه الظاهرة وهو الهدف المنشـود .. شكراً شكراً ، سامحونا .

– سجن 10 عشرة أعوام وغرامة عشرين ألف ريال لمن يسيء استخدام السيارات الحكومية ما ترون أنها كبيرة شوي سجن 10 سنوات – الشرّ أدون – يدفع قيمة السيّارة كاملة وتوّدع هذه الأموال للخزينة ، و تسحب السيارة و يا دار ما دخلك شر .. عشر سنين سامحــونا .

– صقر جامعة الحدود الشمالية ( فعلاً صقر ) جلب الأنظار و الكتاب و كل أدلى بدلوه نحو هذا العمل الجبّـار ، أما البحث و الإبداع فله مجال آخر غير هذا المكان العلـّـه ليست في المباني ولا الطالب وإنما في العقول التى تدير هذه الأمـور .. سامحونـا .

– المجلس البلدي لمدينة عرعر – بدأ العمل بالأفعال بدلاً من الأقوال – وزيارة سمو وزير الشؤون البلدية و القروية بالرياض والحرص على مقابلتـه و إيصال رسالة المواطن .. هذا هو صلب الموضوع دور المجلس إلى الأمام و نبي بعد وفقكـم الله .. و مطالبات كثيرة و لكن الأهم فالمهم .. شكراً من القلب … و سامحونـــا .

جزاع عقيل المجلاد
عرعر

[/JUSTIFY][/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com