توزيع لحوم الأضاحي على النازحين السوريين في الأردن


توزيع لحوم الأضاحي على النازحين السوريين في الأردن



تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سوريا وزعت اليوم لحوم الأضاحي على الأشقاء السوريين في مخيمات النازحين السوريين في المملكة الأردنية الهاشمية بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية، حيث استفاد من لحوم الأضاحي قرابة سبعة آلاف ومائتي أسرة سورية.

وقال المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين الدكتور بدر السمحان إن هذه الأضاحي مقدمة من الشعب السعودي تعبيراً عن مشاركة إخوانهم السوريين فرحة العيد واستشعار روحانية أداء هذا النسك العظم.

الجدير بالذكر أن هذه اللحوم في مجملها تزن أكثر من 43200 كيلو جرام من اللحم الصافي تم توزيعها في مخيم سحاب ومخيم حدائق الملك عبدالله بالِرمثا ومجمع السايبر ستي.

ويعد هذا المشروع ضمن المحور الغذائي لبرامج الحملة الذي يهتم بتأمين المواد الغذائية التي تحتاج إليها الأسر السورية في مناطق النزوح في كل من الأردن وتركيا ولبنان، حيث عبر الأشقاء السوريون عن سعادتهم بهذه المشاركة الأخوية من الشعب السعودي، مثمنين هذه الوقفة الصادقة من المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com