تحديث تصريح الناطق الاعلامي …بالصورة …عاجل ..نزهة برية تنتهي بإدخال 12 شخص في مركزي عرعر


تحديث تصريح الناطق الاعلامي …بالصورة …عاجل ..نزهة برية تنتهي بإدخال 12 شخص في مركزي عرعر



وقع اليوم حادث تصادم لسيارة داتسون وأخرى هونداي وذلك على طريق سكاكا بعد عودتهم من سد عرعر في نزهةٍ بريه ، مما أسفر عن إصابة 12 شخص بإصابات بين المتوسطة حتى أعداد هذه الخبر ويشهد مستشفى عرعر المركزي الآن استنفار بكامل طواقمه .

وفور ورود البلاغ انتقلت فرقة من اسعاف الهلال الأحمر ، بمساندة فرقة اسعاف أخرى،، وتم إسعاف الحالات ونقلها لمستشفى عرعر المركزي، و وقد بذل رجال الهلال الأحمر جهودهم فيما باشر مع الهلال الأحمر والمستشفى والمرور والدوريات الأمنية.

تحديث

تصريح الناطق الاعلامي بشرطة المنطقة بندر الايداء

في الساعة (5,15 مساء ) يوم الاثنين الموافق 13 / 12/ 1433هـ وعلى طريق سكاكا مسافة 35كم جنوب عرعر , وقع حادث تصادم بين سيارتين السيارة الأولى : من نوع تويوتا كرولا موديل 2012, قيادة وافد (37سنة) يرافقه زوجته (29سنه ) وأبنه (2سنة) وابنته (4سنوات)السيارة الثانية : من نوع نيسان موديل 98 قيادة مواطن (32 سنة) يرافقه سبعة من أفراد أسرته وأقربائه , نتج عن الحادث إصابة أربعة من مرافقي سائق السيارة الثانية وتم تنويمهم بالمستشفى أما السائقين وباقي المرافقين تم خروجهم من المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم , وكذلك تلفيات بالسيارتين , وقد باشر الحادث دوريات المرور والهلال الأحمر ومن خلال المعاينة من قبل المختصين بمرور عرعر .. يتضح مبدئياً أن سبب الحادث عدم انتباه سائق السيارة الأولى (( ونذكر جميع قائدي المركبات بالتقيد بالنظام وتوخي الحذر أثناء القيادة )) متمنين دوماً السلامة للجميع . . والســــلام .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0508ead993c7e4.jpg[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com