تويتر يستنفر للمطالبة بتدخل وزير الصحة بعد حادث الجوف المأساوي  ” صورة للسيارة “


تويتر يستنفر للمطالبة بتدخل وزير الصحة بعد حادث الجوف المأساوي ” صورة للسيارة “



فجعت الجوف في ثاني ايام العيد في حادث اليم وقع لعائلة سعودية مكونة من احدى عشرا فردا لقي منهم 4 مصرعهم فيما أصيب 7من نفس العائلة في حادث مروري على طريق الجوف عرعر .

وفي التفاصيل أنه في يوم السبت الماضي وفي تمام الساعة 9 مساءاَ وقع حادث على طريق الجوف عرعر بين سيارتين الأولى من نوع مرسيدس شاحنة يقودها وافد آسيوي , والثانية من نوع سوبر مان موديل 200 يقودها مواطن وبرفقته 10 من أفراد أسرته .
وبين أنه أسفر عن الحادث وفاة السائق و4من مرافقيه حيث توفي اثنين بموقع الحادث والآخرين بالمستشفى , بعد أن نتج عن الحادث احتراق كامل للسيارة وبقية العائلة تعرضوا لإصابات مختلفة مابين متوسطة وخطيرة .

وعن أسباب الحادث أفاد مصدر مسئول في المرور بأنه بسبب عدم اخذ الحيطة والحذر من السيارة الأولى والدوران من مكان غير مخصص , أما السيارة الثانية كانت تسير بسرعة عالية .

وقد باشر الحادث الجهات الأمنية من مرور وأمن طرق وهلال أحمر والدفاع المدني .
يذكر أن الفتحة غير نظامية التي أتخذها سائق السيارة الأولى وقد طالب الكثير بإغلاق كافة الفتحات الغير نظامية ومعاقبة من يعود لفتحها.

هذا ولا زال باقي افراد العائلة يرقدون في مستشفى السديري صاحب الامكانيات الضعيفة حيث يحتاج منهم في حالة خطرة الى النقل والاخلاء لمستشفيات متطورة الا ان العائق امام اخلائهم لهذه اللحظة عدم توفر سرير رغم التقارير الصادرة للعدد من المستشفيات في المملكة .

وفي جانب اخر تفاعلات مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادث مناشدة وزارة الصحة للتدخل السريع في محاولة لانقاذ ارواح المصابين الذين يحتاجون عناية فائقة لاتتوفر في مستشفى السديري بسكاكا.

والمؤلم حقا ان الجوف ودعت ثلاثة منهم بعد صلاة الظهر بنتان وولد وفي المساء ودعت البنت الأخرى.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0508f043a3a1f1.jpeg[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com