تنظيم لجماعة الإخوان المسلمين يستغل فترة الحج لعقد إجتماع مغلق لقياداته في السعودية


تنظيم لجماعة الإخوان المسلمين يستغل فترة الحج لعقد إجتماع مغلق لقياداته في السعودية



كشف تقرير صحافي نشرته صحيفة “اليوم السابع” المصرية أن جماعة الإخوان المسلمين ستعقد خلال الأيام القادمة اجتماعاً مغلقاً في السعودية يضم قيادات الجماعة على مستوى العالم خلال فترة الحج، وذلك بحضور المرشد العام للجماعة محمد بديع، والذى يتواجد الآن بالمملكة لأداء مناسك الحج، وبحضور الدكتور جمعة أمين نائب المرشد.

ونقل التقرير عن مصادر في الجماعة أن اللقاء الذى يجمع قيادات الجماعة على مستوى العالم، يتم التجهيز له فى أحد منازل كبار قيادات الجماعة بالسعودية، مشيرة إلى أنه فى الغالب سيكون فى منزل “المراقب العام الجديد للجماعة في السعودية”. وشددت المصادر، على أن اللقاء سيناقش العديد من الأمور السياسية فى الدولة العربية خاصة، والحالة الثورية التى ظهرت عليها بعض البلدان العربية.

وتابعت المصادر، أن الجماعة استغلت مناسبة أداء مناسك الحج بالسعودية وسفر معظم قيادتها إلى هناك لعقد هذا اللقاء الذى لم يتكرر كثيراً فى ظل الأحداث السياسية التى يمر بها العالم، والدول العربية خاصة بعد ثورات الربيع العربى، مشيرة إلى أن اللقاء سيضم قيادات الجماعة بسوريا والكويت، التى على مفاتيح انطلاق ثورة جديدة فيها.

من جانبه، أكد صابر أبو الفتوح، القيادى الإخوانى، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن اجتماع التنظيم الدولى للجماعة سيتم عقده فى السعودية وذلك بالتوازى مع إجراء مناسك الحج، مشيراً إلى أن جميع قيادات الإخوان فى العالم يلتقون فى مثل هذه المناسبة الدورية التى تأتى كل عام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com