70 قتيلة ومصابة بكارثة بقيق وامير الشرقية يوجه بلجنة تحقيق عاجلة


70 قتيلة ومصابة بكارثة بقيق وامير الشرقية يوجه بلجنة تحقيق عاجلة



وجّه الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بتشكيل لجنة عاجلة من جميع الجهات ذات العلاقة للتحقيق في حادث الحريق الذي وقع في حفل زواج بمركز عين دار الجديدة بمحافظة بقيق الليلة الماضية .
وتابع الأمير محمد بن فهد الحادث منذ وقوعه , ووجّه جميع الجهات المختصة بمتابعة الحادث وأوضاع المصابين ونقلهم لجميع مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج وتقديم كل ما يمكن تقديمه لإنقاذ أرواحهم , وما يزال يتابع تطورات الوضع وحالات المصابين .
وقدّم تعازيه لأسر ضحايا الحريق, سائلاً الله أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
وكان حريق نشب في حفل زفاف في هجرة ” عين دار” بمحافظة بقيق بالمنطقة الشرقية تسبب في وفاة 20 سيدة وإصابة أكثر من 50 أخريات بينهم أطفال نقلن على إثره للمستشفيات و أكدت مصادر مطلعة من الهلال الاحمر السعودي أن أسباب الحريق تعود لوقوع ماس كهربائي جراء سقوط كيبل كهربائي أثناء إقامة حفل زواج بأرض فضاء أتخذت مقراً للاحتفلات ولقد تم توزيع المصابين من جراء هذا الحادث إلى مستشفى أرامكو ومستشفى بقيق العام
وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد محمد العجيمي أن فرق الدفاع المدني مازالت تباشر أعمالها الميدانية في إخماد الحريق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com