بالفيديو والصور : انفجار شاحنة غاز يرعب الرياض واستنفار أمني كبير والضحايا يصلون للرقم 22


بالفيديو والصور : انفجار شاحنة غاز يرعب الرياض واستنفار أمني كبير والضحايا يصلون للرقم 22



أدى انفجار ضخم حدث في شاحنة غاز صبيحة اليوم الى استنفار قوات الدفاع المدني والجهات الأمنية بمدينة الرياض.ووقع الانفجارفي تقاطع طريق خريص مع شارع الشيخ جابر بشرق العاصمة الرياض بعد ان اصطدمت الشاحنة بالجسر.ووفقا للمعلومات فان الحادث ادى لوقوع أكثر من 22 قتلى و111 جريحا ..حيث إن الانفجار نجم عن الاصطدام الذي خلّف بعض التلفيات في السيارات والمنازل المجاورة.

وتشير المصادر الى أن سائق الشاحنة، وهو آسيوي الجنسية، نقل للمستشفى بإصابة متوسطة، وأن الدفاع المدني سيطر على الحريق الناتج عن الحادث.

وذكر شهود عيان قريبون من الموقع أن الانفجار الهائل دفع عدد كبير من المواطنين للخروج من منازلهم لرؤية مايحدث خصوصا وأنه احدث دوياً هائلاً .وشوهد عدد من المواطنين يقومون باسعاف المصابين بسياراتهم الخاصة قبل وصول فرق الهلال الأحمر لموقع الحادثة.

من جهته أوضح الناطق الرسمي باسم الدفاع المدني في الرياض النقيب محمد الحبيل الحمّادي، أنه وقع صباح اليوم الخميس، حادث حريق “ناقلة غاز” على طريق خريص” شرقي الرياض”، بعد أن ارتطمت بإحدى الجسور الممتدة على الطريق، إثر مصادفتها حادث مروري على خط سيرها، أدى إلى حدوث تسرب للغاز، إنتقل إلى إحدى معارض المعدات والسيارات المجاورة للموقع، مما نتج عنه حوداث مرورية تسببت في وقوع عدد من الوفيات والاصابات.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إن تسرب الغاز تسبب في حدوث أضرار كبيرة نتيجة الاحتراق والانفجار الذي وقع ساعة الحادث بفعل تشبع المكان بالغاز، كما تسبب ذلك في وقوع عدد من الحوادث المرورية بالموقع، وسقوط عدد من الضحايا .

وبين أن معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري، ومدير إدارة الدفاع المدني في منطقة الرياض اللواء عابد بن مطر الصخيري، وفرق الإنقاذ في الدفاع المدني والهلال الأحمر، ورجال المرور والدوريات الأمنية والخدمات المساندة، باشروا الحادث فور وقوعه ويتابعون تطورات الحادث أولاً بأول.

وأشار الناطق الرسمي باسم الدفاع المدني في الرياض، إلى أنه سيتم لاحقاً الإعلان عن أي مستجدات حول الحادث.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050924c700ee24.jpg[/IMG][/CENTER]

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050924c701673a.jpg[/IMG][/CENTER]

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050924c89f31a4.jpg[/IMG][/CENTER]

” [COLOR=#0005FF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” تنشر فيديو للانفجار الهائل بناقلة الغاز صبيحة اليوم بشرق الرياض ”

[url]http://www.youtube.com/watch?v=67F83yLUmco&feature=player_embedded[/url]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com