خادم الحرمين الشريفين يوجه بمتابعة المصابين في حادث انفجار شاحنة الغاز


خادم الحرمين الشريفين يوجه بمتابعة المصابين في حادث انفجار شاحنة الغاز



وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظة الله – بتسخير جميع الامكانيات لعلاج مصابي حادث انفجار شاحنة الغاز الذي وقع صباح اليوم بشرق الرياض، كما وجه – أيده الله – بعلاج المصابين من المقيمين بالمستشفيات كافة وتوفير الرعاية الطبية لهم على نفقة الدولة .
أعلن ذلك معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة خلال الزيارة التي قام بها اليوم للمصابين المنومين في مستشفيات الرياض ناقلاً لهم تحيات وأمنيات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بالشفاء العاجل ،واطمأن معاليه على صحتهم ووجه باتخاذ الاجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات الطارئة.
وكان معاليه قد أصدر فور وقوع الحادث تعليماته لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض بتطبيق خطة الطوارئ وإستنفار جميع الكوادر الطبية والتأكد من جاهزية مستشفيات الوزارة واستعداداتها لاستقبال المصابين في الحادث، إلى جانب تقديم العلاج اللازم لهم وفقا للاعراف الطبية المتبعة في مثل هذه الحالات.
وكانت جميع مستشفيات العاصمة الرياض قد استقبلت اليوم 133 مصاباً و22 حالة وفاة مؤكدة جراء انفجار صهريج الغاز.
مما يذكر أن المصابين في الحادث هم (26) سعوديًّا و(67)من جنسيات متعددة و (40) مجهولي الهوية، وقد تلقى (43) مصاباً العلاج وغادروا المستشفيات بينما لا يزال (90) مصاباً يتلقون العلاج منهم (12) في العناية المركزة والبقية حالاتهم بين المتوسطة والخفيفة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com