هشتقة دوائر حكومية سعودية في أول يوم عمل بعد العيد


هشتقة دوائر حكومية سعودية في أول يوم عمل بعد العيد



تناقل مغرّدون سعوديون صورة لإدارة الحاسب الآلي بمكتب العمل في العاصمة السعودية، وهو فارغ من الموظّفين تماما، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى متابعة الهاشتاق الذي افتتحه السعودي مساعد الرشيد عبر تغريدة تويترية.

ووضع الرشيد الصورة تحت الهاشتاق #دوائر_حكومية_بلا_موظفين، وهي توضح جزءا فارغا من مبنى مكتب العمل في العاصمة السعودية.

ووفقا لمساعد الرشيد الذي تحدث لـ”العربية.نت”عن التأخير الذي استمر حتى الساعة 10:15 بتوقيت السعودية، ليصل الموظّف ويبدأ في معاملات ما يزيد على 50 مراجعا من طالبي خدمات مكتب العمل بالرياض.

وقال الرشيد لـ”العربية.نت” إنه وصل إلى مكتب العمل عند الساعة 8:15 صباحا بتوقيت السعودية، وبقي إلى الساعة 10:15 دقيقة حين وصل موظف من وحدة الحاسب الآلي لمتابعة أمور المراجعين.

وحين سؤاله عن توقيت الصورة مثار الجدل أشار الرشيد إلى أن التصوير كان عند الساعة 9:00 صباحا، أي بعد ساعة من بدء الدوام الرسمي-، مبينا أنه حاول الشكوى للإدارة ليجد أن المدير ونائبه غير متواجدين في مكاتبهم أيضا.

وبعد انتشار صورة وحدة الحاسب في مكتب العمل، بدأت صور عدد من الجهات في مختلف مناطق المملكة، منهم من اعتبر الجهة التي يراجعها نموذجية، وآخرون صوّروا مواقع وجهات حكومية لم تفتح أبوابها في وقت الدوام المحدد.

يذكر أن أوقات العمل في الدوائر الحكومية بالسعودية تبدأ من الساعة 7:30 صباحا وحتى الساعة 2:30 مساء، وفقا لموقع “البوابة الوطنية للتعاملات الإلكترونية الحكومية”، وعنوانه ” www.saudi.gov.sa”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com