الطبطبائي: تجمع إرادة أمة سيكون في 11/11 ولن يكون بديلاً عن المسيرة


الطبطبائي: تجمع إرادة أمة سيكون في 11/11 ولن يكون بديلاً عن المسيرة



كشف عضو المجلس المبطل عمار العجمي عن انه كان وسيطاً بين منظمي المسيرة والجهاز التنفيذي في الدولة لدرء المفسدة التي قد تحصل في المسيرة فوالله لن افرح بإراقة دم الكويتي او ضرره، وشاركني في المحاولة النائب الفاضل محمد هايف والكل يعرف موقفنا من المسيرات والمظاهرات ولازلنا وكذلك لا نمانع ساحة الإرادة كونها تم ترخيصها.

وتابع العجمي: أتق الله يا من أدعيت أن طلب الترخيص طلب قبل المسيرة بثلاث ساعات فهذا بهتان فقد قمت بنفسي بعدة محاولات جميعها باءت بالفشل قبل المسيرة بيومين.

ومن جانبه قال النائب السابق الدكتور وليد الطبطبائي من حسابه على تويتر : للتوضيح فإن تجمع إرادة أمة سيكون بتاريخ 11 / 11 لبيان الموقف السياسي من الدستور المنتهك 50 سنة ولن يكون بديلاً عن مسيرة كرامة وطن 3

وتعليقا على خطاب سمو الأمير، قال الدكتور وليد الطبطبائي على قناة الجزيرة أمس : يبدو أن خطاب سمو الأمير رداً على مسيرة أمس والمشكلة من صنعها هي السلطة ولا حل إلا بسحب المرسوم!

وتابع الطبطبائي : تغيير المرسوم الانتخابي ليس حقاً للأمير وهو تعدي على سلطة المجلس .. ولن نتراجع حتى لو اعتقلنا او قطعت أرقابنا.

ومن جانبه قال النائب السابق محمد هايف : بعدما قاطعت القبائل والعوائل الكويتية والتيارات السياسية الانتخابات يحق لنا أن نسمي المجلس المقبل مجلس كوهين الكويت الذي يشتري النواب بأمواله.

وأوضح هايف من حسابه على تويتر: مسيرة الخليج تختلف من حيث الأهداف والمطالب بل أهدافها غامضة وغير محددة بعكس كرامة وطن الكويت محددة المطالب، كرامة الخليج لا تحتاج مسيرة .

قال النائب السابق فلاح الصواغ: شكري وتقديري لرجال العوازم الذين رفضوا الاملاءات لتغير موقفهم المعلن من قبل الشيخ فلاح عيد بن جامع وهذا دليل تقديرهم ومعرفتهم لإخلاصه للكويت.

وأضاف الصواغ: العم فلاح بن جامع يبقى رمزاً مقدراً من جميع أبناء الشعب الكويتي لموقفه الواضح ولذلك سيجد من أهل الكويت وخاصة أبنائه العوازم كل تقدير والتزام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com