السعوديون يحتفون بفوز أوباما بتغريدات فكاهية على (تويتر)


السعوديون يحتفون بفوز أوباما بتغريدات فكاهية على (تويتر)



استقبل عدد من المغردين السعوديين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بفوز الرئيس الأمريكي أوباما بالرئاسة لولاية ثانية بعدد من القصص والتغريدات الفكاهية لتهنئة أوباما بالفوز على منافسه ميت رومني، وطالبوه بعدد من العزائم التي يرغبون فيها بالبيت الأبيض.

وفي حساب باسم باراك حسين أوباما منتشر على تويتر، ويصف صاحبه نفسه بأنه الرئيس الأمريكي، يقول: أستقبل الآن وفود شيوخ القبائل في الولايات والكاونتيز من مختلف ربوع الولايات المتحدة لمبايعتي لفترة رئاسية جديدة رغم فوزي بالانتخابات. وأضاف: انتهيت الآن من ذبح العجل البلدي الذي أهداه لي مرسي.
ووجه المغرد سلمان الدوسري على حسابه في “تويتر” الدعوة للغداء قائلاً: يوم الجمعة الغداء بعد الصلاة في البيت الأبيض، وللمعلومة أوباما شاري له 50 قعود و 100 خروف وعازم الجميع حتى أنه حلف بالطلاق أن الكل يحضر.

وقالت فوزية المعجل: أوباما يحتضن زوجته بعد الفوز بالانتخابات وإحنا إللي ينجح في انتخابات البلدية أو تجيه ترقية للدرجة العاشرة “يتزوج على زوجته”.

وبارك اللاعب فؤاد أنور لأوباما، قائلاً: ألف مبروك بمناسبة فوز باراك أوباما يحق لكم، واليوم بعد صلاة العشاء عند البيت الأبيض هناك سامري بهذي المناسبة.

وتسائل المغرد عبدالرحمن بن محمد قائلاً: تتوقعون عندهم مهايطية مثلنا ومنافقين من الكاوبوي حقينهم ويكتبون له بالجرايد قبيلة آل ستيف وآل بوش تبارك لأوباما تجديد الثقة؟

وتمنى “المغرد البديل” فوز رومني لأنه محترم ورجال مريش عنده فلوس، مو زي أوباما مطفر وكمان “يؤمن بتعدد الزوجات”.

وقال عبدالرحمن آل الشيخ: للمرة الثالثة على التوالي يحكم أمريكا ثلاثة رؤساء لمدة 24 عاماً، هل يعني ذلك تأثر الأمريكان بالحكام العرب أم هل أثبت أسلوب الحكم العربي صحته!

– وأوضح نشمي بن ماجد البعيّر أن أتباع باراك أوباما الآن في مقره الانتخابي يرددون (نخبة النخبة خذيناها بالقوة). وأوباما يقول: (علم اللي يضرب الأرض لا يكسر عصاه).

وقال خودور سالمي توقعت أوباما يقول في خطابه: عليّ الطلاق بالتلاتة من ميشيل، أن أرعى مصالح الشعب الأمريكي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com