“فيديو”.. الدكتور القنيبط : سيارة “غزال ” كانت أكبر كذبة على الملك


“فيديو”.. الدكتور القنيبط : سيارة “غزال ” كانت أكبر كذبة على الملك



ذكر د. محمد القنيبط أن نظام مجلس الشورى ضعيف، ويحتاج صلاحيات، وأن الوزراء لا يهتمون بتوصيات الشورى لأنها غير نافذة وملزمة جاء ذلك في برنامج لقاء الجمعة على قناة روتانا خليجية وقناة الرسالة الفضائية للمقدم عبدالله المديفر .

وقالـــ د. محمد القنيبط” إعطاء الشورى صلاحيات أولى عندي من جعله منتخبا، ولكنه دون الانتخابات لا يصح أن نطلق عليه لفظ “برلمان”

وبين القنيبط أن وعي الناس زاد بفعل تركيز الإعلام، وأن السؤال عن مدى جاهزية المواطن السعودي للبرلمانية طنطنة بلا طعم، وأن وجود مكافأة حافز ليست محفّزة للشخص لأن يعمل فحافز جعل الناس ينامون في بيوتهم مع 2000 ريال! وأن أغلب دول العالم لديها أنظمة مثل حافز لكن لا توجد دولة ممن يطبقها لديها هذا العدد من العمالة الوافدة!!

وأضاف القنيبط “عندما يتكلم مختص بكلمة غير صحيحة في تخصصه فهو إما استغفال أو كذب، كلام وزير الاقتصاد محمد الجاسر عن الربط بالدولار يدل على أننا ليس لدينا سياسة نقدية، المسؤولون عن هيئة النقد عندنا “مرتاحين” لذلك لا يشقون في سبيل سياسة نقدية حقيقية .

وهاجم القنيبط الاعلامي عبدالعزيز قاسم وطالب صحيفة الوطن بمنع مقالاته بعد وصف سجوننا بخمس نجوم وقالـــ القنيبط “المقال الذي كتبه عبدالعزيز قاسم إساءة للمملكة والسجن سجن مافيه خمس نجوم ولا نجمتين ، السجن سجن ياعبدالعزيز قاسم حتى لو كان 5نجوم ودخولك إليها الساعة 2 ليلاً مضحك ففي هذا الوقت لايفتح إلا الملاهي الليلية”

وردا على سؤال مقدم البرنامج المديفر عن جرأته في النقد قال القنيبط “أنا أقسمت أن أكون مخلصاً لديني ثم مليكي ووطني،ممايعني ألاّ أسمح بخداع أحدهم واستغفاله والكذب عليه فسيارة “غزال ” مثلاً كانت أكبر كذبة على الملك!!” بل ادعاء تنفيذهم للقرارات هو اكبر الكذبات !!فلدي موقف شخصي ضدكل من يكذب على الملك، وسيارة غزال أكبر كذبة بالتاريخ السعودي بالإضافة إلى كذبة جائزة نوبل للمياة، فجامعة الملك سعود أكاديمية فكيف تصنع سيارة..لو كانت الكذبة من التعليم الفني لصمتُ عن الكذبة! أنا ابن جامعة_الملك_سعود وأعرف جيدا ما يدور فيها، وعندي موقف شخصي من كل من يكذب على الوطن ،لم أتحامل على د. عبدالله العثمان لكن جامعة الملك سعود كذبت على ولي العهد في موضوع جائزة نوبل للمياه ”

وتابع د. محمد القنيبط ” لا أطمع في منصب وزاري، وأطرح المشكلات ولكن وظيفتي ككاتب ليست تقديم الحلول فهي وظيفة المسؤولين، وليتنا نعرف المؤهلات التي تؤهل لتولي منصب وزير”

وطالب القنيبط بإقالة مدير الأمن العام ومدير الدفاع المدني في حادث شاحنة الغاز وقالـــ “ماحدث في مسرح حادث شاحنة الغاز من سرقات يستوجب إقالة مدير الأمن العام ومدير الدفاع المدني”

وتعليقاً على مشهد المقعد الفارغ بجوار الملك عند قسم وزير الداخلية الامير محمد بن نايف قالــ القنيبط ” المقعد الفارغ في مشهد إلقاء محمدبن نايف للقسم مجرد بروتوكول ملكي في غياب حضور ولي للعهد”

وناشد القنيبط الامير محمد بن نايف بإغلاق ملف المعتقلين وذكر بأنه أهم ملف يجب على وزير الداخلية التعامل معه وإنهائه .

وفي نهاية البرنامج ختم مقدمة عبداللهالمديفر بقوله ” انقلوا عن د. محمد القنيبط أنه يدعو الأمير محمد بن نايف لإغلاق ملف الموقوفين ”

[CENTER]
[SITECODE=”youtube 3Dj0pUqYdAU”].[/SITECODE]

[URL]http://www.youtube.com/watch?v=3Dj0pUqYdAU&feature=g-subs-lik[/URL]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com