مرور عرعر يطوق “درباوية عرعر” ويحجز عشرات السيارات مساء الخميس


مرور عرعر يطوق “درباوية عرعر” ويحجز عشرات السيارات مساء الخميس



تجمهر مساء اليوم الخميس عدد المواطنين أمام مرور الشمالية بعرعر ، وذلك بعد سحب سياراتهم مع رخص القيادة والاشتباه في بعضهم بتهمة التفحيط بحي الصناعية الجديدة غرب عرعر .

وتعود التفاصيل التي ذكرها مجموعة من المواطنين من أمام إدارة المرور لـ ” [COLOR=#0300FF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” أنه قامت فرق من دوريات المرور بإغلاق الخط السريع غرب عرعر والإحاطة بمجموعة من المواطنين للأشتباههم بتهمة التفحيط بحي الصناعية الجديد مؤكدين أنهم كانوا مجرد عابرين للطريق وكان من بينهم مسنين.

وأضافوا: أن الشباب الذين قاموا بالتفحيط عندما شاهدوا الدوريات الأمنية تمكنوا من الفرار .

من جهته، أوضح مدير مرور منطقة الحدود الشمالية العميد الدكتور مرضي المالكي أن مايقوم به رجل المرور عند مشاهدته للتجمهر هو أنهاء العمليات التي تعرقل السير وما حدث مساء الخميس كان تجمهر لمجموعة من الشباب بحي الصناعية الجديدة وتم الامساك ببعض المفحطين والمشتبهين وحجز سياراتهم وبعد التحقيقات تم استدعاء أولياء أمورهم وإخلاء من لا شأنه له بالحادثة .

” [COLOR=#0300FF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” تشيد بالجهود التي قامت بها إدارة المرور في الصناعية الجديدة والتي أصبحت مكانا لتجمع مايسمى (بالدرباوية) ممن يمارسون هواة التفحيط وإتلاف سياراتهم وإلحاق الضرر بالأخرين.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0509d739618003.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0509d739636c1a.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0509d73a82d2cc.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com