بالفيديو والدة السجين السبيعي: كلما أتذكر موعد قصاص ابني أشعر بحلول أجلي


بالفيديو والدة السجين السبيعي: كلما أتذكر موعد قصاص ابني أشعر بحلول أجلي



ناشدت والدة السجين فضاء مفرح السبيعي أهل الدم والخير إعتاق رقبة ابنها من حد السيف والقصاص؛ كون موعد تنفيذ القصاص به لم يتبق عليه سوى أسبوع واحد فقط.

وقالت الأم المسنة: “كلما أتذكر موعد قصاص ابني أشعر بحلول أجلي بدلاً منه”. وأضافت: “ابني فضاء قطعة من قلبي، ويا ليتهم يأخذوني بدلاً منه”.

واعتبرت الأم أن ابنها من خيرة أولادها، علماً وأدباً وخلقاً “فقد تمكن من حفظ 20 جزءاً من القرآن الكريم، وما حدث هو بفعل الشيطان، نعوذ بالله من شروره وأفعاله”.

وقالت: “حاول أبنائي إخفاء موعد القصاص عني خشية أن يصيبني مكروه، ويا ليتني لم أعلم، فالحال يزداد سوءاً، وأصبحت أموت في اليوم الواحد عشرات المرات عندما أتذكر فلذة كبدي الذي يواجه حُكْم القصاص”.

وناشدت الأم أهالي الخير والصلاح، وتحديداً والد القتيل، الشيخ عبيد محمد الفراعنة، العفو والصفح عن ابنها مراعاة لظروفها الصحية، التي باتت صعبة، وتزداد سوءاً كلما تقلصت الأيام، واقترب الموعد، داعية لابنه القتيل فهيد بأن يتغمده الله بواسع رحمته، وأن يجمعه بوالديه وأهله في الفردوس الأعلى بالجنة.

وكان عدد من مستخدمي موقع التواصل “تويتر”، من بينهم شعراء ومشاهير، قد تفاعلوا عبر وسم سُمِّي بـ”#عتق_رقبة_فضاء_السبيعي”، وسط مناشدات أهل الدم عتق رقبة القاتل , وقد حصل موقع “سبق” على مقطع فيديو للسبيعي، يعتذر فيه للشيخ عبيد الفراعنة والد القتيل طالباً فيه قبول اعتذاره وعفوه عما حدث , وحدثت واقعة القتل في محافظة رنية قبل خمس سنوات تقريباً، عندما أقدم القاتل فضاء مفرح السبيعي (27 عاماً) على قتل فهيد عبيد الفراعنة إثر خلاف بينهما.

وصدر حُكم بالقصاص على القاتل فضاء السبيعي بتاريخ 3 ذي القعدة، قبل أن يطلب ذووه تأجيل ذلك طمعاً في محاولات لإقناع أهل الدم بالعفو عن ابنهم، قبل أن يؤجل ذلك شهرين، ينتهيان بتاريخ 4 من شهر المحرم المقبل.

فيديو قصيدة اعتذار من السجين فضاء السبيعي للشيخ عبيد محمد شويع .

[url]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=BGW6tD8Rtb0[/url]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com