جامعة الحدود الشمالية تقيم ورشة عمل عن تطوير البحث العلمي بالجامعة


جامعة الحدود الشمالية تقيم ورشة عمل عن تطوير البحث العلمي بالجامعة



افتتح معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور/ سعيد بن عمر آل عمر في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من صباح اليوم الأحد 26/12/1433هـ بقاعة كلية التربية والآداب بالجامعة ورشة عمل بعنوان ” تطوير القدرات البحثية بالمملكة ” التي تقيمها جامعة الحدود الشمالية بالمشاركة مع فريق عمل من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية .

وقد رحب معالي مدير الجامعة بفريق العمل من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية بالرياض وبأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وفرعيها بمحافظتي رفحاء وطريف ، كما شارك بالورشة عضوات هيئة التدريس من السيدات عبر البث المرئي ” الفيديو كونفرنس ” من عرعر ورفحاء وطريف، ومدة هذه الورشة يوم واحد بالمحاضرات المكثفة.

وتهدف هذه الورشة إلى رفع قدرات الباحثين ، وتطوير مهاراتهم ، ومساعدتهم في معرفة المفاهيم الرئيسية لصياغة الأفكار البحثية ، وإعداد المقترحات البحثية فنياً ومالياً ، بالإضافة إلى إدارة البحث العلمي ، والتغلب على الصعوبات التي تواجه البحوث والباحثين ، وتفعيل مخرجات البحوث وكيفية الاستفادة منها.

الجدير بالذكر أن الورشة تأتي ضمن برنامج ” مبادرة قدرتك ” الذي تتبناه مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية وهو جزء من منظومة المبادرات التي أطلقتها المدينة وتهدف إلى تطوير القدرات البحثية بالجامعات في المملكة.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050a0018c3fc2b.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050a0018c62e7e.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050a001a79d1af.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050a001a7ba661.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050a0022baf55a.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com