” معاق ” يستنجد بوالدته عن طريق ضغط أزرار الجوال بعد تعرضه للحرق من أحد ” العمال ” بالتأهيل الشامل بعرعر


” معاق ” يستنجد بوالدته عن طريق ضغط أزرار الجوال بعد تعرضه للحرق من أحد ” العمال ” بالتأهيل الشامل بعرعر



تعرضت يد معاق يبلغ من العمر 37 عاماً للحرق كاملاً بالتأهيل الشامل بمنطقة الحدود الشمالية من قبل احد العمال المخصصين لتنظيف النزلاء الأسبوع الماضي.

وذكرت لـ” [COLOR=#1A00FF] إخبارية عرعر [/COLOR] ” والدة النزيل انها تزور ابنها يومياً وتفاجات الأسبوع الماضي بيد ابنها ملفوفة وبعد سؤال الأم عن السبب ذكروا لها أن ابنها مسك يد المغسلة وهي ساخنة .

وقالت عائلة المعاق أن ابنها مشلولاً جسديا بالكامل ماعدا يده اليسرى التي يحركها حركة لاتذكر ولاتصل المغسلة فكيف يكون هو الذي تسبب بإحراق كامل يده، حسب زعم التأهيل ، بالإضافه أنه لا يستطيع النطق بهائيا .

وقد تفاجأت والدته بإتصاله “عايد” في المساء لكي يبلغها عن طريق استمراره بضغط بارقام الجوال ثلاث مرات حتى احسست ان قد جرى له حادثه .

فيما أجرت ” [COLOR=#1A00FF] إخبارية عرعر [/COLOR] ” اتصالاً هاتفي بمدير التأهيل الشامل بمنطقة الحدود الشمالية الاستاذ عبد الحميد النهار والذي بدوره امتنع عن توضيح أي شي ، وذكر “ماني فاضي الحين مشغول بعدين بعدين .. وقام إغلاق الخط ” دون ان يعطي أي موعد للتوضيح ولم يكلف نفسه شرح وضع المنوم ، بدلاً من التكتم.

وقد ذكر النهار بتصريح سابقاً له في صحيفة الشرق” وأوضح مدير مركز التأهيل الشامل في منطقة الحدود الشمالية عبدالحميد بن نهار، أن المريض هو من قام بمسك أحد المواسير الحارة، والعامل المتسبب في الإهمال تم تغريمه، مؤكداً أن الأمر عرضي بعد التحقيق مع العامل، على حد قوله”.

” [COLOR=#1A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” تدعو مدير مركز التأهيل الشامل لتحمل مسؤولياته ، والظهور للإعلام بتصريح عن تلك الحادثة أو نفيها.

[COLOR=#FF2600]الصور تحمل مشاهد مؤلمة[/COLOR]:

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050a0034601f43.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050a003460cb18.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050a0034f763d9.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com