مدير مركز التأهيل الشامل  : ماسورة المياه تسببت بحرق يد المعاق ومعاقبة الشركة وخصم راتب العامل


مدير مركز التأهيل الشامل : ماسورة المياه تسببت بحرق يد المعاق ومعاقبة الشركة وخصم راتب العامل



تلقت إخبارية عرعر دعوة من مدير مركز التأهيل الشامل بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالحميد فهد النهار للإطلاع على حالة المعاق الذي نشرت عنه الصحيفة صباح اليوم .

وقد تواجد أثناء الزيارة عدد من الأخصائيين ، حيث أكدت التحقيقات أن سبب الحرق في اليد يعود لأمساكه ماسورة المياه اثناء استحمامه في دورة المياه وتمكن العامل المرافق معه من أبعاد يده عن الماسورة بصعوبة ، ولا يوجد أي تعمد في إيذائه ، ونتج عن ذلك حرق كف يده من الدرجة المتوسطة وسيتماثل للشفاء خلال أسبوعين، وحول الصورة الخاصة بمرفق اليد رجحوا انها بسبب ” السائل المعقم الأحمر ” ولا توجد اثار للحرق فيها .

واكد النهار لـ ” [COLOR=#001CFF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” انه تم اتخاذ الإجراءات الرسمية ضد الشركة المتعاقد معها وفرض غرامة مالية عليهم وكذلك الرفع بخصم مرتب العامل ، وأضاف أن المركز منذ 4 سنوات لم يسجل بفضل الله اي حالة ، وماحدث للمريض يعتبر حادث عرضي يحدث في أي منزل ومع ذلك تم فرض العقوبات لتأكيد على الشركة المشرفة على العمالة أننا لن نتهاون عند رصد أي تقصير .

” [COLOR=#1A00FF]إخبارية عرعر [/COLOR]” تحرص على وضع الأمور بنصابها وما وصل إليها من صور كان مصدره عائلة المريض ، ولاتزكي عن التقصير أياً كان.

[CENTER]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050a168b2abcfe.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050a168b2c08fe.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050a168bfba4b6.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050a168bfcda8d.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com