“فتيات” يقتحمن “متوسطة” بالعصي والسلاح الأبيض


“فتيات” يقتحمن “متوسطة” بالعصي والسلاح الأبيض



اقتحمت 3 فتيات من جنسية عربية برفقة والدتهن متوسطة بنات في منطقة تبوك أول من أمس، واعتدين على طالبة أخرى من الجنسية ذاتها، وسط ذهول وصراخ جميع الطالبات والمعلمات داخل المدرسة.

ووفقا لرواية إحدى زميلات الطالبة، فإن الطالبات فوجئن أثناء انصرافهن من المدرسة وقبل خروجهن باقتحام ثلاث فتيات برفقة والدتهن مبنى المدرسة، والتوجه إلى إحدى الطـالبات والاعتداء عليها بالضرب المبرح وتهديدها بالسلاح الأبيض وكذلك كل من حاولت الاقتراب منها أو مساعدتها، إضافة إلى تشويه وجههـا بالكامـل ومن ثم تركها ملقـاة عـلى الأرض مضـرجة في دمـائها وخروجـهن من المـدرسة.

وأكدت الطالبة أن ذلك حدث وسط صراخ وصدمة الطـالبات والمعلمـات اللاتي عجزن عن ردع الفتيات كونهن يحملن السلاح والعصي.
وتم على الفور نقل الطالبة إلى المـستشفى.

وتقدم والد الطالبة المعتدى عليها “17 عاماً” بشكوى إلى قسم الخالدية بشرطة منطقة تبوك، يفيد فيها بتعرض ابنته الطالبة بالمرحلة المتوسطة في حي الأخويا بمنطقة تبوك أول من أمس لاعتداء من قبل ثلاث فتيات داخل الحرم المدرسي وأثناء انصراف الطالبات من المدرسة ظهرا، مما أدى إلى نقلها للمستشفى متأثرة بجراحها.

من جهته، ذكر الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك الرائد خالد الغبان أنه ورد لمركز شرطة الخالدية بلاغ من والد إحدى الفتيات (17 سنة، من جنسية عربية) بتعرض ابنته للضرب من قبل ثلاث فتيـات شقيقات من الـجنسية نفسها إثر خلاف سابق بينهن في إحدى المناسبات، وجرى إحضار الفتيات برفقة والدهن، وإحالة الأوراق إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، ولا يزال التحقيق جارياً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com