لقاء للشباب مع رئيس هيئة عسير ينتهي بمشادات كلامية


لقاء للشباب مع رئيس هيئة عسير ينتهي بمشادات كلامية



انتهى لقاء رئيس هيئة منطقة عسير الشيخ “عامر بن عبدالمحسن العامر” مع شباب المنطقة بمشادات كلامية واعتراض وغضب من الحاضرين على طريقة إجابته على متطلباتهم.

وكان رئيس الهيئة عقد لقاء مع شباب المنطقة -حضرته الجزيرة أونلاين- في أول اجتماع من نوعه لمعرفة مطالب الشباب وما يأملونه من رجال الهيئة، وأبدى الشباب همومهم مما يقوم به بعض منسوبي أعضاء الهيئة من مطاردتهم وتفتيش جوالاتهم والتدخل في ملابسهم الشخصية.

وشهدت الجلسة مشادات كلامية بين رئيس الهيئة والشباب الذين كانوا يطالبونه بالرفق بهم من قبضة أعضاء الهيئة الذين يطاردونهم في كل مكان، مما أدى برئيس الهيئة أن يسأل الشباب هل أنتم إعلاميون؟!!.. رافضاً التعليق بشكل مباشر، واكتفى بقوله إن الهيئة كثيراً ما تحن على الشباب “أكثر من آبائهم”!!، ما أثار الشباب الحاضرين وجعلهم يغادرون القاعة احتجاجاً على تجاهل مطالبهم ومنعهم من مواصلة مناقشتهم مع رئيس الهيئة، ورغم محاولة المنظمين إعادتهم إلا أن محاولتهم باءت بالفشل.

وخلال المحاورة حاول العامر التقرب من الشباب بالقول إن الهدف من هذا اللقاء هو إذابة الحواجز معهم والاقتراب من همومهم وسماع متطلباتهم وتبني مبادراتهم الشبابية، عن طريق التوجيه والإصلاح المتوافق مع الدين والمنطق في آن معاً.

وصرح الناطق الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ عوض الأسمري قائلا إن الهيئة بمنطقة عسير ممثلة في مديرها العام الشيخ عامر العامر وعدد من الاستشاريين والقياديين فيها التقت مع 100 شاب من الشباب المهتمين بواقع الشباب (شباب plus) من طلاب جامعة الملك خالد، وعدد من الذين لا ينتمون لأي مرحلة تعليمية أو ارتباط وظيفي, وذلك للنقاش الجاد والشفاف مع الهيئة في عدد من الإشكالات التي تعترضهم.

وأكد الأسمري أن الهيئة كانت تهدف من هذا اللقاء إلى ان تجد مبادرات شبابية نافعة ومفيدة تتبناها الهيئة وتعمل على تنفيذها كخدمة توجيهية لفئة الشباب بمنطقة عسير، ولكي تحيي في الشباب مسؤوليتهم الاجتماعية أمام أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com