عرض من ملياردير سعودي لشراء نادي ليدز الإنجليزي


عرض من ملياردير سعودي لشراء نادي ليدز الإنجليزي



تقدم ملياردير سعودي بعرض لشراء نادي ليدز يونايتد الإنجليزي في ساعة متأخرة من مساء أمس ليؤثر في حظوظ المنافسين الآخرين الذين تقدموا بعروضهم لشراء النادي، أبرزهم شركة (بيت التمويل الخليجي) الإماراتية.

وبحسب صحيفة (يوركشير بوست) فإن العرض السعودي كان سخياً إلا أن عقداً حصرياً بين ملاك النادي والشركة الإماراتية أعاق إمكانية الدخول في الصفقة التي يتوقع أن تنتهي غداً بالموافقة من عدمها.

وكان مصدر خاص داخل النادي قد أكد أن مجموعة الملياردير السعودي تقدمت بعرض سخي سيساهم في عودة ليدز يونايتد للدوري الإنجليزي الممتاز، نظراً للامتيازات التي تضمنها العرض ومن بينها دعم صفوف النادي بنخبة من اللاعبين المحترفين.

ولم تذكر الصحيفة شيئاً حول هوية الملياردير ولكنها ذكرت أن ملاك ليدز ينظرون لعرضه بشكل جدي رغم المفاوضات مع الشركة الإماراتية.

الجدير بالذكر أن طرفاً ثالثاً دخل في سباق تملك النادي وهو إمبراطور العقارات بريستون هاسكيل إلا أن عرضه لم يلق ترحيباً لدى الملاك مقارنة بالعرضين الإماراتي والسعودي.

وأكدت الصحيفة أنه في حال فشل تملك الملياردير السعودي للنادي فإنه سيتوجه بكل تأكيد لشراء نادٍ آخر، حيث أوضحت أنه عاقد العزم على الاستثمار في أحد الأندية الإنجليزية المعروفة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com