” أوقفوا المهزلة ”


” أوقفوا المهزلة ”



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][JUSTIFY][COLOR=#010100]
أرواح العباد ليست رخيصة . والمواطن شريك أساسي في وطنه. للوطن حق الولاء والسمع والطاعة وللمواطن واجبات صحية وتعليمية وخدمية منها السكن والمواصلات ورغد العيش دون تفصيل.

أزعجني الخبر الذي نشر عبر المهرة الأصيلة التي ترفض الترويض إذا استمرت على هذا النهج المبارك … (اخبارية عرعر)

طريق الشمال مقتل وإصابة 344 شخصاً في ستة أشهر 1/1/33 – 1/7/ 1433هـ هذه حرب بما تحمله الكلمة من معنى ولكنها غير معلنه – بالأمس القريب تحدثت عن دور البطانة وإسهامها في خدمة المواطن قبل أن تكبر المسألة وتصبح قضية رأي عام .

على الكاتب المنصف أن يتحرى الحقيقة ويكتب الحقيقة ولا يريد المزايدة الرخيصة على الوطن والمواطن – طريق الشمال ” خط رئيس رابط المملكة بالدول المجاورة الأردن وبلاد الشام ” متفرع للعراق … هذه المسافة التي تقدر 300 ثلاثمائة كيلومترحفر الباطن محافظة رفحاء أزعجت المسافر والمواطن على حد سواء . ولسنوات خلت – هذه المسافة أهم من الطرق الداخلية لبعض مدن المملكة – لأن المسافر إذا شاهد بعينه رداءة هذا الخط عوضاً عن الحادث الذي يتعرض له ماذا يقول ؟ يكثر لنا المديح ويشكر لنا الأمن والأمان يصفناً بالتخلف ونهب المال العام ودولة بترولية لديها إمكانات لو أرادت لرصفته ذهباً .

يا معالي الشريف رئيس هيئة مكافحة الفساد , الأمانة ثقيلة ولي الأمر حملك هذا الرداء
اجعله ضافيا سترك الله يوم ستره .
سائل وزير المواصلات وبطانته لماذا التأخير وما هي أسبابه ؟ الأمور المادية هبة رب البرية ووزارة المالية لديها الاعتماد الكافي وبتفويض من ولي الأمر رعاه الله .
يبقى التنفيذ والإدارة والإشراف .. وإذا كن نعد أنفسناً من مصاف الدول المتقدمة عليهم إثبات البراهين أو الاستقالة حفاظا على كرامتهم وحفاظً على أرواح الناس مواطناً أو مسافراً.

لك التحية من الشمال لإصلاح طريقة .. والتخفيف على مستشفيات محافظات الشمال لأن المواطن بحاجة …إليها

تقبلوا تحياتي وتقريري ..

أخوكم
جزاع عقيل المجلاد
عرعر

[/COLOR][/JUSTIFY][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com