الأفعال نايفه


الأفعال نايفه



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][COLOR=#000000]

[JUSTIFY]الحمد لله على كل حال وكل نفس ذائقة الموت ، {إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ} [الزمر 10]

أفجعنا الخبر الذي أعلن وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله رحمة واسعة ولكن المؤمن المحتسب يعرف نهاية الأمر ونهاية كل شيء . ولا يضره ذلك شيئاً فقط نايف نايف إن لله وإنا إليه راجعون..

وبرهة من الزمن أستقر الوضع وقلت في نفسي نعم مات في جسده وبقيت الأفعال والمآثر . سطرها لخدمة دينه ووطنه ظل طيلة أكثر من أربعة عقود من الزمن عطاء وعطاء حتى أصبح الأمن ظل وارف وتجربة فريدة يستفيد منها الآخرون .

وإذا غاب بجسده سيبقى ذكره وعطاؤه وأفعاله رحمه الله . فإذا مات أسد ظهر لنا ألف أسد …

تذكرت قول الشاعر : ون قال بعض الناس وش أنت شايف قلت الخليفة في مكانه خليفة

لا شك أن هذه الدولة المباركة التي قامت على التوحيد والسنة سيبقى عطاؤها وثمارها كالشجرة الطيبة التي أصلها ثابت وفرعها في السماء فكلنا ولله الحمد ” نايف ” الشمال والجنوب والشرق والغرب …
وإن كان هناك نشاز فالقاعدة النشاز لا حكم له …..

العزاء للقائد الوالد ولإخوانه البررة الميامين وللأسرة المباركة وللشعب الوفي الأمين الذي ظهر عليه هذا الحزن من خلال ماسمعته وما شاهدته وما قرأته . نحن كالجسد الواحد إذا أشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى .

غبت يا نايف فستظل في القلب نايف بالذكرى العطرة .. وسيكمل إخوانك الميامين المسيرة ومن بعدهم الأبناء والأحفاد فنم قرير العين هانيها .

رحمك الله رحمة واسعة ولا نقول إلا ما يرضي ربنا [/JUSTIFY]سبحانه إن لله وإن إليه راجعون

أخوكم
جزاع بن عقيل المجلاد
[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com