فيصل ابوثنين : ياوزير العمل ليش تكرهنا حسبنا الله ونعم الوكيل فيك


فيصل ابوثنين : ياوزير العمل ليش تكرهنا حسبنا الله ونعم الوكيل فيك



هاجم فيصل أبو ثنين الاعب السابق للنادي الهلال عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وزير العمل عادل فقيه بعد رفعه لرواتب المعلمين في المدارس الاهلية الامر الذي يتسبب في رفع المدارس الاهلية رسوم الطلاب مما يشكل ذلك عبء على أولياء الامور .

ابو ثنين قالــــ ” وزير العمل يرفع رواتب المعلمين في المدارس الأهلية الى 5600 مما يعني رفع الرسوم علينا ومع تدني التعليم العام يأخي انت ليش تكرهنا؟أتوقع والعلم عند الله ان وزير العمل سوف يقوم بفرض رسوم على كل عائلة لكل ولد وبنت لأنهم يستخدمون مرافق الوطن من شوارع وأرصفة وحدائق وهواء!!”

وأضافــــ ” من حق المعلمين الحصول على مرتبات جيدة ولكن لسنا مسؤولين عن توفيرها لهم من جيوبنا فلا تعليم عام جيد وإذا رحت تعلم أبنائك دفعوك! ليش التطفيش!!يا وزير العمل اذا بغيت تصدر قرار يخص المواطنين اشركهم فيه وشاور قبل صدوره فيه ناس ماعندهم شركات ومؤسسات مثل حضرتك يعني أي ريال زيادة يضرهم!”

وتابع ” يا وزير العمل في إحدى الدول المجاورة صدر قرار برفع الرواتب بنسبة 100% وصدر قرار بمنع أي زيادة في الأسعار وإلا سوف تغلق المنشأة ! وش رأيك؟يا وزير العمل خذ راحتك افرض الرسوم الي تبي وحط القوانين الي على كيفك ووظف مستشارين أجانب ولكن حنا بنقول: ” حسبنا الله ونعم الوكيل فيك”


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com