أفتتاح أول بطولة سعودية لـ”التفحيط” بالرياض


أفتتاح أول بطولة سعودية لـ”التفحيط” بالرياض



تنطلق اليوم الأربعاء أولى جولات بطولة «التفحيط» السعودية، بمشاركة 22 سائقا من نخبة أبطال التفحيط على أرض حلبة الريم الدولية المخصصة لسباقات السيارات في الرياض.

وتستمر البطولة التي تعكس مواهب السائقين في هواية التفحيط التي تقام لأول مرة بشكل رسمي، وبمشاركة محترفين تحت إجراءات الأمن والسلامة حتى غد الخميس، بحضور رئيس الاتحاد السعودي العربي لرياضة السيارات والدراجات النارية سلطان بن بندر الفيصل الذي سيقوم بتكريم الفائزين على أرض الحلبة.

ويشارك في الجولة الأولى التي تقام من أصل ست جولات، ضمن مهرجان السباقات السعودية لموسم 2013، سائق فريق الجزيرة فورد للسباقات الكابتن معاذ العيسى، والمحترفون فيصل الشريف والكويتي الكابتن ناصر المطيري والكابتن ذيب القحطاني، وبندر غالب، وأمير منصور.

وستكون الجماهير الحاضرة على موعد مع الإثارة والحماس وإيقاعات السرعة، حيث يتنافس السائقون لتحقيق أعلى تقييم من قبل لجنة الحكام حسب أداء كل سائق من حيث سرعة السيارة، وزاوية الانجراف، وتفاعل الجماهير الحاضرة مع الاستعراض.

من جهته أكد مدير عام البطولة، الكابتن عبدالهادي القحطاني جاهزية الحلبة للجولة، وقال «أنهينا جميع ترتيباتنا وتجهيزاتنا لإقامة هذه الجولة التي أتوقع أن تحقق نجاحا كبيراً من حيث التنظيم الفني والجماهيري خاصة وأن سباقات التفحيط تحظى بشعبية كبيرة في المملكة، وأتوجه بالدعوة للشباب للمشاركة في هذا الحدث».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com