(صور) تشييع شهيد الوطن “خالد العنزي” في بريدة


(صور) تشييع شهيد الوطن “خالد العنزي” في بريدة



نيابة عن صاحب السمو الملكي الاميرفيصل بن بندربن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أدى وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للشؤون التنموية المكلف أمين عام مجلس المنطقة عبد العزيز الحميدان بعد صلاة عصر اليوم في جامع الشيخ محمد بن عبد الوهاب ببريدة صلاة الميت على موظف ملحقية المملكة العسكرية في اليمن وكيل الرقيب خالد بن شبيكان العنزي رحمه الله والذي اغتالته يد الغدر أثناء خروجه من منزله يوم الأربعاء.

وقد شيع جثمان العنزي في مقبرة الموطاء ببريدة.

وكان جثمان خالد العنزي رحمه الله قد وصل صباحا إلى مطار الأمير نايف بالقصيم على طائرة خاصة وكان في استقباله والده وعدد من أقاربه والمسئولين.

شهد منزل شبيكان العنزي بحي النقع الشرقي ببريدة اليوم توافد العديد من المعزين والذين قدموا تعازيهم لوالد خالد وإخوانه في فقيدهم وأكد والد خالد أن ابنه رحمه الله انتقل إلى جوار ربه وهو يؤدي خدمة دينه ووطنه وهو شرف كبير لأسرته وقبيلته سائلا الله أن يتغمده برحمته ومغفرته، فيما أشار أخوانه إلى خالد سجل اسمه في سجل الأبطال لخدمة دينهم ووطنهم ومليكهم وهو فخر له ولنا جمعياً.

وقال ماجد بن ملحاق العنزي احد أعضاء البعثة الدبلوماسية السعودية باليمن إن خالد كان مثالاً للموظف المخلص مشيراً إلى خالد (رحمه الله) يحظى بتقدير واحترام زملائه ومرؤوسيه ومن يتعامل معه، يذكر أن أن خالد العنزي يبلغ من العمر قرابة خمسة وثلاثون عاما ومتزوج وله من الأبناء عروب (5 سنوات) وإلياس (4 أشهر).

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050b7e304f3be9.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050b7e3050c0e4.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050b7e312b77e0.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com